محمد صلاح يتسبب في صدمة للجهاز الفني للمنتخب الوطني

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً، مباراة منتخب مصر ونظيره تونس، اليوم الجمعة على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 5 من منافسات التصفيات نهائيات الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

كشفت مصادر صحفية مقربة من الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، أن لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، طلب المشاركة في شوط واحد فقط خلال المباراة، لارتباطه بسلسلة مباريات متتالية وصعبة مع النادي الانجليزي، وخوفه من الإرهاق والإصابة خاصة عن أن اللقاء مجرد تحصيل حاصل.

من جانبه بدأ أجيري خلال المران الأخير في تجهيز بديل صلاح، ومن المقرر أن يدفع بالملك المصري لمدة 60 دقيقة، خاصة بعد مشاوراته مع الكابتن هاني رمزي وعدم التوصل لحل مع لاعب ليفربول لكي يثنيه عن قراره، على الرغم من حاجة المنتخب لخدمات الدولي المصري، حيث تعتبر المباراة هي الاختبار الأول الحقيقي للمدرب المكسيكي، ويتطلع لإشراك كافة العناصر المميزة للظهور بأفضل صورة له امام الجمهور المصري.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان محمد صلاح يتسبب في صدمة للجهاز الفني للمنتخب الوطني ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق