«أبوريدة» يمنع «شوبير» من التدخل فى شؤون المنتخبات الوطنية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اتسعت الفجوة بين هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، المشرف العام على المنتخب الأول، مع أحمد شوبير، عضو مجلس الإدارة، بعد رفض رئيس الجبلاية تدخلات الثانى فى شؤون المنتخبات الوطنية بصفة عامة والمنتخب الأول بصفة خاصة.

وعلمت « المصرى اليوم» أن أبوريدة أعطى تعليمات جديدة لأعضاء مجلسه والموظفين والأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية بمنع تدخل أحمد شوبير فى شؤون المنتخبات خصوصا المنتخب الأول.

وحذر«أبوريدة» كافة الأجهزة الفنية والمدربين من الاجتماع مع أى عضو بالمجلس باستثناء المشرفين على المنتخبات الوطنية المحددة سلفا دون الرجوع إلى رئيس الاتحاد.

ياتى هذا بعد الخلاف الحاد الذى نشب بين أحمد شوبير وأحمد مجاهد عضوى المجلس عقب قرار المكسيكى أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى بعدم سفر محمد صلاح نجم الكرة المصرية وليفربول الإنجليزى إلى الإمارات أمس لتكريمه فى اليوم العالمى للتسامح، نظرا لتعارض موعد التكريم مع مواجهة المنتخب التونسى اليوم.

وفوجئ أعضاء الجبلاية باعتراض «شوبير» على حرمان صلاح من السفر إلى الإمارات، وهو الأمر الذى استفز أحمد مجاهد، وقال له بالحرف الواحد: «ده قرار المدير الفنى ولا يمكن لأحد أن يتدخل فيه حتى لو كان هانى أبوريدة رئيس الاتحاد»، فرد شوبير قائلا: «بس صلاح نجم ولازم يكون لنا موقف»، وهو ما دفع مجاهد للرد بحدة مرة أخرى قائلا: «هناك نظام متبع داخل الجبلاية ولن نسمح لأحد بخرقه والمدرب هو صاحب القرار النهائى».

ووفقا لمصدر مطلع فإن أبوريدة أبدى غضبه للمقربين منه من تصرف عضو المجلس الذى يضغط من أجل اختياره نائبا، خصوصا أن رئيس اتحاد الكرة لم يتدخل فى قرار أى مدير فنى نهائيا. وهو الأمر الذى دفع أبوريدة لاتخاذ قرار غير معلن بعدم السماح لشوبير بالتدخل فى شؤون المنتخبات الوطنية. يأتى القرار بعد أيام قليلة من التعليمات التى أصدرها هانى أبوريدة للموظفين بالاتحاد بإلغاء القرارات التى اتخذها «شوبير» داخل الجبلاية بضرورة إبرام عقود جديدة للموظفين وتحديد رواتب لهم، وفقا للأعمال التى يقومون بها، فضلا عن ضرورة وضع نظام خاص لحضور الموظفين وانصرافهم، وهو ما أحدث بلبلة داخل الاتحاد حتى تدخل أبوريدة، مؤكدا لهم أن الاتحاد يسير وفقا لقواعد محترمة وصارمة منذ توليه المسؤولية فى عام 2016 ولا ينتظر انضمام عضو جديد لها حتى يضع قواعد أخرى من أجل التأكيد على أن الاتحاد كان يعانى من الفوضى قبل انضمامه للمجلس.

ولم يتوقف رد فعل أبوريدة تجاه تصرفات شوبير عند هذا الحد بل فجر رئيس الجبلاية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أسند مهمة إدارة شؤون الجبلاية فى حالة سفره إلى الثنائى أحمد مجاهد، الذى يتمتع بدراية كافية باللوائح وشؤون المسابقات، ومجدى عبدالغنى الذى يتسم بقوة الشخصية تجاه أى صدامات قد تحدث فى حالة غياب أبوريدة.

بينما أكد أبوريدة لأعضاء المجلس أنه لم يتخذ قرارا بشأن اختيار شوبير نائباً.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «أبوريدة» يمنع «شوبير» من التدخل فى شؤون المنتخبات الوطنية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق