طارق يحيى: وضع سموحة الحالي لا يليق به.. والمسؤولية ثقيلة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أنهى مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة فرج عامر، إجراءات التعاقد مع طارق يحيى لتولى مسؤولية تدريب الفريق الكروى الأول بالنادى خلفا لعلى ماهر الذى تقدم باستقالته من تدريب الفريق مؤخرا، وأعلن رئيس النادى عن قبولها.

ويسعى فرج عامر، لعودة فريقه لأجواء المنافسة على البطولة، وتعويض سوء النتائج الأخيرة والتى وضعته بعيدا عن دائرة المنافسة.

من جانبه أكد طارق يحيى فى تصريح خاص لـ« المصرى اليوم»: أنه تلقى اتصالا صباح أمس من فرج عامر رئيس نادى سموحة من أجل تولى مسؤولية تدريب الفريق، وقال يحيى: رحبت على الفور بتولى تدريب الفريق، خصوصا أنه من أحد الفرق التى تسعى للمنافسة بقوة على البطولة. وكشف يحيى أن هناك جلسة اليوم مع رئيس النادى من أجل تحديد الجهاز المعاون وتحديد متطلبات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد المدير الفنى الجديد أن المسؤولية ستكون كبيرة خلال قيادة الفريق السكندرى، لكون الإدارة واللاعبين يسعون دائما للمنافسة وهو ما يزيد الضغوط عليه، وأضاف: سموحة يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أكبر الأندية تسعى لضمهم، وهو ما يسعى معهم لوضعهم على الطريق الصحيح وزرع روح المنافسة بداخلهم. وأكد يحيى أن وضع سموحة الحالى فى جدول المسابقة لا يليق به، خصوصا أن الإدارة سعت لضم أفضل اللاعبين قبل بداية الموسم من أجل التواجد مع الكبار، إلا أن الفريق فشل فى تحقيق فوز واحد بملعبة خلال المباريات التى خاضها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان طارق يحيى: وضع سموحة الحالي لا يليق به.. والمسؤولية ثقيلة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق