كهربا يكلف وكيله ببدء مفاوضات تعديل عقده في الزمالك

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كلف محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب الزمالك، أحمد يحيى وكيل أعماله بعقد جلسة مع مسئولى ناديه خلال الساعات المقبلة لتعديل عقده الحالى .

وشهدت الفترة الماضية أزمة بسبب تعديل عقد كهربا مع الزمالك حيث طلب اللاعب المساواة مع لاعبى الفئة الأولى وهو ما رفضه مسئولو القلعة البيضاء فى وقت سابق .

كما ترددت أنباء فى الساعات الماضية حول دخول النادى الأهلى فى مفاوضات مع كهربا لضمه وهو ما زاد من حماس مسئولو القلعة البيضاء لإنهاء هذه الأزمة سريعا .

وشهدت الفترة الماضية أزمة فى عقد كهربا مع الزمالك حيث يؤكد اللاعب انتهائه بنهاية الموسم الحالى نظرا لعدم قيام مسئولو النادى بتوثيق العقود التى وقع عليها قبل إعارته الأخيرة لنادى اتحاد جدة السعودى بينما يؤكد مسئولو البيت الأبيض أن العقود الجديدة سليمة وتم توثيقها وبالتالى فعقد اللاعب لا يزال ممتد وتم تحول الملف كاملا للجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة للبت فيها وإعلان مدى قانونية العقود الجديدة من عدمه وهو ما يحدد موعد انتهاء عقده مع ناديه .

f9c5d88aff.jpg

 

1d9092bd9c.jpg

 

201808041147394739.jpg

 

e8bd218460.jpg

انت الان تتصفح خبر بعنوان كهربا يكلف وكيله ببدء مفاوضات تعديل عقده في الزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق