«أبوريدة» يلغى قرارات شوبير فى الجبلاية ويوجه اللوم لـ«سويلم»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشتعل الصراع بين هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، وأحمد شوبير، عضو مجلس الإدارة، بسبب تأجيل أبوريدة وعده لحارس الأهلى والمنتخب الوطنى الأسبق باختياره نائبا، بعد اعتراض عدد من أعضاء المجلس، على رأسهم كرم كردى ومجدى عبد الغنى وأحمد مجاهد، على ترشيح شوبير لمنصب نائب الرئيس، وعلمت «المصرى اليوم» أن أبوريدة ألغى كافة التعليمات التى أعلنها شوبير للموظفين بالاتحاد بسبب عدم علمه بها ورفض رئيس الاتحاد تجاهله فى اتخاذ أى قرار. كان شوبير قد طالب بضرورة إعادة هيكلة الاتحاد ووضع نظام جديد لحضور الموظفين إلى مقر الجبلاية وتخصيص عقود جديدة لهم برواتب شهرية تتناسب مع إمكانيات كل موظف داخل الجبلاية، وهو الأمر الذى اعتبره ثروت سويلم، المدير التنفيذى للجبلاية، تدخلا فى عمله، واشتكى إلى أبوريدة حتى لا يصطدم بشوبير، وزاد من الأزمة تواجد شوبير داخل مكتب الدكتور مصطفى عزام، مدير التطوير بالاتحاد ومسؤول مشروع الهدف، بصفة مستمرة، وهو ما دفع الأخير لإبلاغ أبوريدة بسحب مكتبه بطريقة غير مباشرة، خصوصا أن عزام لا يرغب فى افتعال أزمات داخل الاتحاد. ووفقا لمصدر مسؤول- رفض ذكر اسمه- فإن مجدى عبد الغنى هدد هانى أبوريدة بفضح سياسة مجلس الإدارة التى تتعلق بنظام مسابقات دورى القسم الثانى والناشئين فى حالة اختيار شوبير نائبا، رغم أن الثنائى كان قد تصالحا قبل الانتخابات التكميلية فى جلسة بأحد مطاعم السمك فى حضور مسؤولين بأندية القسم الثانى.

وأكد المصدر أن أبوريدة وجه اللوم إلى ثروت سويلم، المدير التنفيذى للجبلاية، وطالبه بعدم السماح لأى عضو بالمجلس بسلب صلاحياته منه، رافضا تنفيذ أى تعليمات أصدرها شوبير للموظفين منذ نجاحه فى الانتخابات التكميلية، وأكد أبوريدة لسويلم وعدد من الموظفين عدم تطبيق أى تعليمات تصدر من أى عضو بالمجلس دون أن تكون معتمدة من المدير التنفيذى للاتحاد ورئيس الجبلاية، كما شدد أبوريدة على عدم السماح لأى عضو بالمجلس بالحصول على أى مستندات أو الاطلاع عليها دون موافقة كتابية من رئيس الاتحاد.

وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدا أن أبوريدة يتواجد بصفة يومية داخل الاتحاد منذ نجاح شوبير فى الانتخابات، بسبب تواجد الأخير داخل مقر الجبلاية للتأكيد على أنه صاحب القرار الأول والأخير داخل المجلس، وشدد على أحمد مجاهد بضرورة التواجد فى مقر الاتحاد فى حالة سفر أبوريدة خارج البلاد.

كان هانى أبوريدة قد أجل الاجتماع الذى تقرر له فى الأسبوع الماضى لاختيار شوبير نائبا، وهو ما دفع الأخير للقيام بمهام النائب حتى لا يسمح لرئيس الجبلاية بتجاهل طلبه بتعيينه نائبا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «أبوريدة» يلغى قرارات شوبير فى الجبلاية ويوجه اللوم لـ«سويلم» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق