ميونخ وسان بطرسبرج تتنافسان على استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيكون بإمكان بايرن ميونخ أن ينتقم من واحدة من اكثر الخسائر المؤلمة في تاريخ النادي إذا نجح ملف المدينة في استضافة نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا 2021.

وقال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي اليوم الخميس :" بإمكاني التأكيد أن بايرن بجانب مدينة ميونخ سيتقدمان رسميا بطلب لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا 2021.

وأضاف :"رغم الهزيمة وخيبة الأمل الكبير في الرياضة في 2012 امام تشيلسي، سنفكر مرة أخرى بسعادة في النهائي الذي يقام على أرضنا".

وخسر بايرن ميونخ على ملعبه بركلات الترجيح أمام تشيلسي قبل ست سنوات، في الوقت الذي كان يبدو فيه الفريق أنه سيصبح النادي الثالث الذي يفوز باللقب القاري على أرضه.

وتتنافس مدينة سان بطرسبرج فقط مع مدينة ميونخ.

وستقوم اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتحديد المدينة الذي ستستضيف المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم 15 شباط/فبراير المقبل.

وتقدمت مدن فيينا تبيليسي وإشبيلية لاستضافة نهائي بطولة الدوري الأوروبي 2021، بينما تتنافس مدن مينسك وهلسنكي وبلفاست وخاركيف على استضافة مباراة كأس السوبر.

بينما تتنافس مدينتا براغ وجوتنبرج على استضافة نهائية دوري أبطال أوروبا للسيدات في 2021.

وتقام المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بملعب أتلتيكو مدريد "واندا متروبوليتانو" فيما يقام نهائي نسخة 2020 بملعب أتاتورك في إسطنبول.

فيما تستضيف باكو نهائي الدوري الأوروبي في 2019 فيما تستضيف جدانسك نهائي النسخة التالية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ميونخ وسان بطرسبرج تتنافسان على استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق