العامري فاروق: سنطالب بحضور 50 ألف مشجع نهائي دوري أبطال أفريقيا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال العامري فاروق، نائب رئيس نادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق بالجزائر، إن فريقه يحتاج لمساندة الجماهير في الفترة المقبلة، والنادي سيطلب حضور 50 ألف مشجع على الأقل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووجه فاروق، في تصريحات عقب اللقاء، مساء الثلاثاء، الشكر للاعبين والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريك كارتيرون والمدرب العام محمد يوسف، لتخطي عقبة فريق وفاق سطيف الجزائري في الدور نصف النهائي.

وأضاف: «هذا هو ما عودنا عليه فريق النادي الأهلي من جدية وتركيز وتحقيق للأهداف التي تسعد الجماهير. أشكر الجانب الجزائري على حسن الاستقبال والضيافة وتأمين البعثة بشكل محترم، كما أشكر الجماهير الجزائرية التي صفقت للاعبين عقب نهاية المباراة، وهذه العلاقات المحترمة والطيبة هي المطلوبة في ملاعبنا العربية».

وتابع: «طوال المباراة كان جمهور وفاق سطيف يشجع فريقه ولاعبيه بطريقة حماسية ووسط أجواء كروية قوية، ولكن بمجرد انتهاء المباراة صفقوا للفائز»، مضيفا «عندنا أمل أن نحقق البطولة الأفريقية التاسعة لجماهيرنا لإسعادهم كما عودناهم».

وأشار إلى أن الفترة المقبلة سيخوض الفريق مباريات في 4 بطولات هي البطولة الأفريقية والبطولة العربية والدوري العام وكأس مصر، وهو ما يراه البعض ضغطا وعبئا على اللاعبين والجهاز الفني، لكنه في حقيقة الأمر هناك تنسيق بين لجنة الكرة والجهاز الفني للنادي ولاعبي النادي الأهلي معروفين بتحملهم للمسؤولية وقادرون على إسعاد جماهيرهم.

وقال: «الجماهير تطالب بحصد البطولات الأربعة وهو ما نسعى إليه لأن النادي الأهلي لا يقبل سوى بالمركز الأول في أي بطولة يشارك فيها، نسأل الله التوفيق في الفترة المقبلة».

وأضاف أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أجرى اتصالا بالبعثة لتهنئتها بالتأهل للنهائي الأفريقي، وقال «طالبنا الوزير بدعمه في إتاحة الفرصة للجماهير بالوقوف خلف فريقها ولاعبيها في النهائي الأفريقي».

وتابع: «وزير الشباب وعد بالتنسيق لحضور الجماهير بشكل كبير في النهائي، والحقيقة أن النادي الأهلي يحتاج جمهوره في هذه المباراة بشدة، ونطلب دخول 50 ألف مشجع على الأقل لمباراة النهائي، خاصة أن مباراة الذهاب ستقام في القاهرة والفوز بها قد يحسم البطولة بشكل كبير».

انت الان تتصفح خبر بعنوان العامري فاروق: سنطالب بحضور 50 ألف مشجع نهائي دوري أبطال أفريقيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق