نادال «المصاب» يحافظ على الصدارة وكيربر وصيفة لـ«هاليب»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حافظ الإسبانى رافايل نادال، الغائب عن الملاعب منذ انسحابه من الدور نصف النهائى لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة على ملاعب فلاشينج ميدوز، سبتمبر الماضى، على صدارة التصنيف العالمى للاعبين المحترفين فى كرة المضرب، فى حين باتت الألمانية أنجيليك كيربر وصيفة جديدة للرومانية سيمونا هاليب لدى المحترفات.

ولم يطرأ تعديل على المراكز الثلاثة الأولى لدى المحترفين، لأن الصربى نوفاك ديوكوفيتش الثانى والسويسرى روجيه فيدرر الثالث لم يشاركا فى أى دورة الأسبوع الماضى.

فى المقابل، بات الروسى كارن خاتشانوف فى نادى اللاعبين العشرين الأوائل بعد تتويجه بطلا لدورة موسكو وتقدمه سبعة مراكز ليحتل المرتبة التاسعة عشرة.

وفى فئة السيدات، ارتقت كيربر إلى مركز الوصافة على حساب الدنماركية كارولاين فوزنياكى.

وهى المرة الأولى التى ترتقى فيها الألمانية- المصنفة أولى سابقا- إلى هذا المركز المتقدم منذ يوليو عام 2017، لكنها لا تملك أى أمل بإزاحة هاليب عن المركز الأول من الآن وحتى نهاية العام الحالى، رغم غياب الأخيرة عن بطولة الماسترز التى انطلقت فى سنغافورة وذلك للفارق الشاسع بين اللاعبتين.

فى المقابل، دخلت الشابة الروسية داريا كاساتكينا نادى اللاعبات العشر الأوليات للمرة الأولى فى مسيرتها بعد تتويجها بطلة لدورة موسكو وصعودها إلى المركز العاشر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نادال «المصاب» يحافظ على الصدارة وكيربر وصيفة لـ«هاليب» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق