موعد مباراة الأهلى ووفاق سطيف فى دورى أبطال افريقيا

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنطلق فى التاسعة مساء اليوم مباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى واحدة من أهم مباريات المارد الأحمر هذا الموسم على ملعب 8 مايو بمدينة سطيف الجزائرية.

 

موعد مباراة الأهلى ووفاق سطيف فى دورى أبطال افريقيا 

 

مباراة الأهلى ووفاق سطيف يتطلع فيها بطل مصر لتحقيق نتيجة جيدة تؤهله للتأهل لنهائي البطولة وقطع التأشيرة الأخيرة للنهائي الافريقي خاصة بعد حسم مباراة الذهاب بثنائية نظيفة بملعب السلام بالقاهرة ويُدير مباراة الليلة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

 

الأهلى يستعيد نجومه المصابين قبل مواجهة واق سطيف 

 

مباراة الأهلى ووفاق سطيف تشعد إستعادة الأحمر بعض لاعبيه الذين غابوا عن المباريات الفترة الماضية أمثال سعد سمير وميدو جابر وصلاح محسن وباتت صفوف الفريق مُكتملة الأمر الذى منح الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أريحية وثقة في تحقيق نتجية جيدة في لقاء الليلة .

 

الأهلى درس وفاق سطيف قبل مواجهته ويعول على خبرات لاعبيه 

 

كارتيرون ومعاونيه درس الخصم الجزائري جيداً من خلال أكثر من تسجيل شاهدها له الجهاز الفني في بطولاته المحلية أو دوري أبطال أفريقيا ومنها بالطبع لقاء الذهاب الذي حقق فيه الاهلي الفوز بثنائية نظيفة وأهدر خلالها عدد كبير من الفرص وهو ما حذر منه كارتيرون الذي تحدث مع لاعبيه في محاضرة مطوّلة عقب مران الأمس حول أهمية عدم تكرار أخطاء مباراة الذهاب وأهمها التسابق في أهدار الفرص ووجه تعليمات مُحددة للاعبي الخط الهجومي بالتحرك بالتصويب على مرمى الفريق الجزائري وإستغلال الفرص التى تسنح لهم في اللقاء.

 

ويعول المدرب الفرنسي في لقاء الليلة على جهود وخبرات لاعبيه أمثال وليد سليمان أحد أهم الأوراق الرابحة ووليد أزارو وحسام عاشور ومؤمن زكريا وأحمد فتحي الذي تماثل للشفاء من الإصابة البسيطة التى تعرض لها قبل السفر للجزائر بكدمة في الركبة وبات جاهزاً لمباراة الليلة  كما أصبح سعد سمير جاهزاً لتدعيم الدفاع بعد فترة غياب طويلة للأصابة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان موعد مباراة الأهلى ووفاق سطيف فى دورى أبطال افريقيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق