أمير عزمى بعد العودة للجهاز الفنى للزمالك: «عمرى ما أعض الإيد اللى اتمدّت لىِّ» (حوار)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد أمير عزمى مجاهد، مدرب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، أن ارتباطه بنادى الزمالك وحبه للجماهير وتمسك مجلس الإدارة والجهاز الفنى به هو سبب تراجعه عن الاستقالة والعودة للعمل فى الجهاز المعاون للفريق مرة ثانية، وقال أنه يدين بالفضل لما وصل إليه لرئيس النادى الزمالك الذى منحه فرصة عمره للعمل بالفريق الأول كخطوة أولى لتحقيق طموحه ليصبح يومًا من الأيام الرجل الأول ويقود الفريق.

وشدد فى حوار للمصرى اليوم على عدم وجود أى أزمة بينه وبين أعضاء الجهاز الفنى، خصوصا أيمن عبد العزيز، بعد تعيين الأخير فى نفس منصبه، وأرجع أمير عزمى قرار استقالته لشعوره بالظلم، لأنه لم يقصر فى عمله، لكنه سريعا ما تدارك الأمر وتراجع عن قراره بعد تمسك رئيس النادى والمدير الفنى به. وإلى نص الحوار..

■ فى البداية لماذا تراجعت عن الاستقالة؟

- تراجعت حبا فى كيان نادى الزمالك وبسبب تمسك مجلس الإدارة وكريستيان جروس باستمرارى ورفضهم لاعتذارى عن عدم الاستمرار فى الجهاز الفنى.

■ وهل استقالتك كانت بسبب تعيين أيمن عبد العزيز؟

- إطلاقا، فعلاقتى بأيمن عبد العزيز رائعة وعلى أفضل ما يكون ولم تكن استقالتى بسببه إطلاقا، خصوصا أن أيمن عبد العزيز قبل أن يكون كابتنى فهو صديق وأخ أكبر وصاحب فضل علىّ، خصوصا أنه سبق أن ساعدنى فى الاحتراف فى ديار بكر وتزاملنا فى الملاعب وسبق أن ساعدنى فى الانضمام للمقاصة.

■ لكن البعض ربط بين استقالتك وتعيينه فى نفس المنصب؟

- لا توجد أى علاقة أو تعارض بيننا فى العمل، فكل فرد فى الجهاز له دوره المكلف به من خلال المدير الفنى، ولن يكون هناك أى تعارض بيننا مستقبلا، لذلك أنصح من يحاولون الصيد فى الماء العكر بالابتعاد عن النادى والفريق وعدم الزج باسمى فى مثل هذه الأمور لأن الجهاز الفنى كله متكاتف وخلف الفريق لنهاية الموسم.

■ وما سبب غضبك الذى اضطرك للتفكير فى الرحيل؟

- أنا مدرب ولدى طموح أن أكون الرجل الأول ومديرا فنيا للزمالك فى يوم من الأيام، والحمد لله أنا ملتزم جدا ومركز جدا فى عملى وأقوم بدورى على أكمل وجه وراضٍ تماما عن الفترة التى قضيتها فى الفريق الأول التى ننفرد فيها بصدارة الدورى وتخطينا الدور الأول فى كأس مصر وتأهلنا لدور الـ16 فى البطولة العربية، وبالتالى فالجهاز الفنى ناجح بكل المقاييس وأنا لم أغضب إطلاقًا من تعيين مدرب آخر، لكننى شعرت بأن البعض ظلمنى أو أننى مُقصّر فى عملى، ولكن بعد الجلوس مع المجلس والجهاز الفنى اقتنعت بوجهة نظرهم وتراجعت عن استقالتى.

■ وكيف برر لك جروس طلبه تعيين أيمن عبد العزيز؟

- جروس ليس مُطالبا بتبرير موقفه، وما حدث أنه اتفق مع الإدارة وطلب تعيين مدرب ثانٍ ووقع اختياره على كابتن أيمن عبد العزيز من أجل تنظيم وتوزيع الأدوار فى تدريبات اللاعبين الأساسيين والبدلاء خلال سفريات الفريق العربية والأفريقية، وللعلم أيضًا أنا شخصيًا اتصلت بأيمن عبدالعزيز وأبلغته أنه ليس طرفا فى استقالتى وأنى عندما اتخذت القرار أعتقد أنه كان صحيحًا ودليلا على حبى واحترامى لنفسى وعملى.

■ وهل تدخل أمير مرتضى منصور لإقناعك بالتراجع عن الاستقالة؟

- أمير مرتضى من أفضل الأشخاص الذين تعاملت معهم فى النادى، وهو إنسان مجتهد ومحترف جدا فى شغله، وهو كمشرف على الكرة خرج بتصريح رسمى نفى فيه رحيلى وأعلن تمسك الجهاز الفنى باستمرارى فى الجهاز المعاون.

■ لكن البعض أكد أن رئيس النادى هو الذى أعادك للجهاز؟

- علاقتى برئيس النادى هى علاقة أب بابنه ولن أنسى أبدا أنه صاحب الفضل علىّ فى منحى هذه الفرصة الذهبية التى أثبت نفسى من خلالها وأنا بطبعى لا أنكر من له فضل علىّ واستحالة أعض الإيد اللى اتمدت لى فى يوم من الأيام، وأود شكر رئيس النادى على حديثه عنى مع اللاعبين والذى ساهم بالفعل فى عدولى عن الاستقالة، وأنا شخصياً بشوف إن الزمالك أصبح لديه رئيس أسد يدافع عنه وقادر على استعادة حقوقه، سواء على مستوى فريق الكرة أو مجلس الإدارة.

■ وما رأيك فى المؤامرة التى يتعرض لها النادى؟

- الزمالك كبير وتاريخ عظيم وله قاعدة جماهيرية وشعبية بالملايين ولديه مجلس إدارة قوى وكل أبناء النادى، وأنا أولهم، خلف رئيس النادى والمجلس فى المؤامرة التى يتعرض لها الكيان.

■ وما تقييمك لمسيرة الفريق هذا الموسم؟

- النتائج والأرقام هى التى تتحدث عن الزمالك هذا الموسم، فالفريق أول الدورى حتى هذه اللحظة، ولدينا هدف واضح لن نتنازل عنه وهو التتويج بالدرع هذا الموسم، خصوصا فى ظل وجود جهاز فنى على أعلى مستوى بقيادة جروس القادر على إعادة البطولات والألقاب للقلعة البيضاء، فضلا عن وجود ولاعبين هم الأفضل.

■ الفريق لديه تحدٍ كبير خلال مباراتى الإنتاج والاتحاد السكندرى؟

- بالفعل لدينا تحدٍ صعب فى كأس مصر أمام الإنتاج الحربى وسنتعامل مع المباراة باعتبارها حياة أو موتا، ولن نتنازل عن الفوز بها والمضى قدما نحو الفوز بكأس مصر التى باتت البطولة المفضلة لنا فى السنوات الأخيرة، بالإضافة لمواجهة الاتحاد السكندرى فى البطولة العربية التى يوليها الجهاز الفنى ومجلس الإدارة أهمية كبيرة للتتويج بلقبها، باعتبارها من أفضل وأقوى البطولات التى يشارك فيها الفريق حاليا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أمير عزمى بعد العودة للجهاز الفنى للزمالك: «عمرى ما أعض الإيد اللى اتمدّت لىِّ» (حوار) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق