على ماهر يستقيل من تدريب سموحة ..صور

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم علي ماهر المدير الفني لسموحة بإستقالته عن تدريب الفريق السكندري، علي خلفيه نشوب خلاف بينه وبين الادارة، بعد مباراة حرس الحدود الماضية التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1 / 1 فى الجولة الـ11.

b49eac1fe8.jpg

 

ووفقآ لمصدر داخل إدارة سموحة فإن علي ماهر رفض تغريم اللاعبين بعد التعادل مع حرس الحدود دون الرجوع اليه، ليجمع نجم الأهلي السابق حقائبه ويغادر فندق اقامة الفريق.

1d02aae0c6.jpg

 

وتمارس إدارة سموحة في الوقت الحالي ضغوطات على علي ماهر للتراجع عن قراره خاصة وأن الفريق يحتل المركز الثالث في بطولة الدوري تحت قيادته ، وصعد لدور الـ١٦ من بطولة كأس مصر، رغم أن علي ماهر اشتكي في أكثر من مناسبة لمجلس الإدارة من حاجه الفريق لتدعيمات كبيرة وصفقات من العيار الثقيل، خاصة بعد تفريط الإدارة في معظم نجوم الفريق قبل انطلاق الموسم الجاري وعلي رأسهم الحارس المهدي سليمان وعبدالله بكري ورجب بكار في الوقت الذي لم يبرم الفريق السكندري صفقات تعوض رحيل هؤلاء النجوم ولم يتم التعاقد مع اللاعبين الذين طلب ماهر التعاقد معهم ومنهم الحارس عامر عامر وكريم بامبو واحمد الشيخ.

da8f3c13f7.jpg
fd9d8a2a21.jpg
a4735e50e6.jpg

انت الان تتصفح خبر بعنوان على ماهر يستقيل من تدريب سموحة ..صور ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق