4 دقائق لحسم مصير ركلة جزاء في البوندسليجا

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استغرقت الاستعانة بحكم الفيديو المساعد (VAR)، في المباراة التي جمعت بين فريق أوجسبورج ولايبزج، أمس السبت، بالجولة الثامنة من الدوري الألماني، 4 دقائق من جانب حكم اللقاء، توبياس فيلز، ليتخذ قرارا بشأن احتساب ركلة جزاء تراجع عنها في النهاية عقب مداولات طويلة أربكت اللاعبين والجماهير.

وبدأ الأمر في الدقيقة العاشرة من زمن اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي، حين سقط مهاجم لايبزج، تيمو فيرنر داخل المنطقة، ما دفع فيلز لاحتساب ركلة جزاء لاعتباره أن هناك خطأ على مدافع الخصم، جيفري جوفيليو.

201704051113271327.jpg

وبعدها تلقى فيلز إشارة من غرفة تحكم (VAR)، فذهب ليراجع المشهد عبر شاشة الفيديو ليؤكد قراره باحتساب ركلة الجزاء.

لكنه دخل بعد ذلك في محادثة مع قائدي الفريقين ثم عاد مرة أخرى لغرفة حكم الفيديو المساعد حيث اتضح له أن اللعبة التي سبقت ركلة الجزاء، كان بها تسلل على لاعب لايبزج، الفرنسي جان كيفين أوجستين.

لذلك، قرر الحكم في النهاية عدم احتساب ضربة الجزاء حيث اعتبر أن اللعبة بدأت بتسلل.

وقال مدرب لايبزج، رالف رانجيك "إنني من المدافعين عن تقنية حكم الفيديو المساعد لكن أربع دقائق وقت طويل للغاية"، إلا أنه أقر بصحة القرار الذي اتخذه الحكم في النهاية.

بدوره، قال مدرب أوجسبورج، مانويل باوم "لا أفهم لماذا كل هذا الوقت لمراجعة لقطة كهذه".

أما فيلز، فأوضح أن الشك كان يدور حول ما إذا كان هناك تسلل أم لا، مشيرا إلى أن التحكيم واجه صعوبة في إيجاد الزاوية المناسبة لاتخاذ القرار الصحيح، معربا عن رضائه لأن هذا ما حدث في نهاية المطاف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 4 دقائق لحسم مصير ركلة جزاء في البوندسليجا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق