«العين» يصدم الأهلى فى صفقة «الشحات»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تلقى الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بقيادة باتريس كارتيرون، صدمة من نادى العين الإماراتى، بعدما رفض الجهاز الفنى لفريق العين الاستغناء عن حسين الشحات، لاعب الفريق، للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد النادى الإماراتى أن هناك صعوبة بالغة فى التفريط فى اللاعب، لافتاً إلى أنه لن يرحل عن الفريق حتى نهاية عقده فى الإمارات، وكان اللاعب قد حاول الضغط على مسؤولى نادى العين من أجل السماح له بالرحيل للنادى الأهلى، إلا أن المحاولات باءت بالفشل.

من جهة أخرى، خاض لاعبو الفريق الأول فقرة تدريبات بدنية مكثفة مع بداية المران الصباحى للفريق، والذى أُقيم صباح أمس، على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد مايكل ليندمان وحسين عبدالدايم، مدربا الأحمال بالفريق، تدريبات بدنية بالكرة وجوانب من زيادة الأحمال لمدة 40 دقيقة مع بداية المران الجماعى.

ويستعد الأهلى لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى، فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والمحدد له يوم الثلاثاء المقبل بالجزائر.

فيما أدى محمد نجيب وجونيور أجايى، لاعبا الفريق، تدريباتهما التأهيلية على هامش المران الجماعى بالأمس فى «الجيم»، بجانب أداء تدريبات بالجرى حول الملعب للتعافى من الإصابة.

ويعانى «نجيب» الإصابة بقطع فى غضروف الركبة، بينما يعانى «أجايى» الإصابة بقطع فى الرباط الداخلى للركبة تعرض له فى مباراة الفريق أمام تاونشيب بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

كما شارك أحمد علاء فى المران الجماعى، بعدما تعافى من الإصابة التى أبعدته عن المران، بعد تعرضه لكدمة قوية خلف الركبة تعرض لها خلال أحد تدريبات الفريق.

كما انتظم ساليف كوليبالى ووليد أزارو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى التدريبات الجماعية، وكان الثنائى قد اكتفيا بأداء تدريبات بدنية منفردة على هامش المران الجماعى للفريق، الجمعة الماضى، فور عودتهما من منتخبى بلديهما، وضمهما الجهاز الفنى إلى قائمة الفريق التى ستواجه وفاق سطيف الجزائرى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «العين» يصدم الأهلى فى صفقة «الشحات» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق