بعثة الأهلى تطير صباح اليوم

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تطير بعثة فريق النادي الاهلي في التاسعة من صباح اليوم ،الأحد، إلى الجزائر لخوض المباراة الهامة أمام فريق وفاق سطيف الجزائري المُقرر لها العاشرة من مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة في أياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا علماً بأن بطل مصر حقق الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة قبل اسبوعين بثنائية نظيفة .

ويُدير اللقاء الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز صاحب الـ35 عاماً والذي سبق و أدار عدة لقاءات هامة للأهلي أبرزها مباراته أمام النجم الساحلي والتي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 6/2 في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي والتي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويتدرب الأهلي اليوم وغداً على ملعب 8 مايو بالمدينة الجزائرية سطيف وسيتدرب الفريق على ننفس الملعب غداً بعدما أتفق الاهلي قبل السفر على التدريب مرتين على ملعب المباراة وليس مرة واحدة كما جرت العادة وذلك لأن أرضية الإستاد من النجيل الصناعي وفقاً لقواعد الإتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم.

الأهلي استعاد على مدار الايام الماضية أكثر من لاعب غاب عن صفوفه الفترة الماضية للإصابة أمثال سعد سمير وصلاح محسن وميدو جابر وحسام عاشور للإصابة وبات هؤلاء اللاعبين جاهزين لخوض المباراة المرتقبة التى يتطلع فيها المارد الأحمر لعبور الفريق الجزائري ومن ثم التأهل للنهائي الأفريقي واستكمال مشوار الفوز باللقب للمرة التاسعة في تاريخ النادي.

ddc3218daf.jpg

 

81433b24cf.jpg

 

20180503111000100.jpg

 

b34242a264.jpg

 

1f62161e9d.jpg

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعثة الأهلى تطير صباح اليوم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق