برشلونة يتقدم على إشبيلية 2 - 0 فى الشوط الأول .. فيديو

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهى فريق برشلونة الإسباني، الشوط الأول من مباراته أمام إشبيلية متقدما بثنائية نظيفة، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "كامب نو"، فى قمة مباريات الجولة التاسعة من الدورى الإسبانى "الليجا". وتعرض أسطورة برشلونة الاسباني، ليونيل ميسي، لإصابة فى ساعده الأيمن، خلال المباراة بعد أن كان نجم المباراة الأول قبل خروجه.

وبعد الاصابة حاول ميسي إكمال المباراة من خلال استخدام ضمادة على يده، ولكن الإصابة كانت أقوى من إرادة البرغوث الأرجنتيني الذى غادر المباراة فى الدقيقة 24 ، ويحل عثمان ديمبلي بديلا له.

وغادر ميسي المباراة بعد أن صنع الهدف الأول لبرشلونة والذى سجله البرازيلي فيليب كوتينيو فى الدقيقة الثانية، وقد سجل البرغوث الهدف الثاني فى الدقيقة 12 من عمر المباراة. ويحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 15 نقطة، بينما إشبيليه فى المركز الثانى برصيد 16 نقطة بفارق نقطة عن ديبورتيفو الافيس المتصدر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان برشلونة يتقدم على إشبيلية 2 - 0 فى الشوط الأول .. فيديو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق