تقارير.. إقالة لوبيتيجى من تدريب ريال مدريد خلال ساعات

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز على وشك إصدار قرار إقالة جولين لوبيتيجي المدير الفنى للفريق الملكى من منصبه أمام ليفانتي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

وذكرت التقارير الاعلامية أن نادي ريال مدريد قد يعلن اليوم أو غداً إقالة جولين لوبيتيجي المدير الفنى للفريق من منصبه بسبب تواضع النتائج.

وسجل لويس موراليس الهدف الأول لنادى ليفانتى فى الدقيقة السابعة قبل أن يتمكن روجر مارتى سالفادور من تسجيل الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 13، قبل أن يتمكن مارسيلو من تسجيل هدف ريال مدريد الوحيد فى الدقيقة 72 من عمر المباراة، ليتمكن الريال من كسر أسوأ إحصائية في تاريخه بعدما سجل عن طريق مارسيلو في مرمى ليفانتي عقب 8 ساعات ودقيقة بدون تسجيل أي هدف.

وتعد هذه المرة الأولى التى تستقبل فيها شباك ريال مدريد "هدفين" فى أول 15 دقيقة من المباراة فى جميع المسابقات منذ فبراير 2017 ضد فالنسيا، وتوقف رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة فى المركز الخامس بعدما تلقى الهزيمة الثالثة فى "الليجا" هذا الموسم، بينما رفع ليفانتى رصيده من النقاط إلى 13 فى المركز السابع.

وتعد هذه المباراة الرابعة على التوالى التى يفشل فيها ريال مدريد فى تحقيق الفوز بمسابقة الدورى الإسباني، بعدما خسر أمام إشبيلية وديبورتيفو ألافيس فيما تعادل مع أتلتيكو مدريد.

لوبيتيجى
لوبيتيجى

جاريث بيل

جاريث بيل

انت الان تتصفح خبر بعنوان تقارير.. إقالة لوبيتيجى من تدريب ريال مدريد خلال ساعات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق