3 أسباب أعادت أمير عزمي للجهاز الفني للزمالك

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

رصدت «المصرى اليوم» كواليس تراجع أمير عزمى مجاهد، المدرب المساعد بالفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، عن استقالته وعودته للجهاز الفنى المعاون لكريستيان جروس بعد أقل من 24 ساعة من تقديم اعتذاره اعتراضا على تعيين أيمن عبدالعزيز، في نفس منصبه.

وتدخل رئيس الزمالك وكلف إسماعيل يوسف، عضو المجلس، وأمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالاتصال بأمير عزمى، وتوضيح أمر تعيين أيمن عبدالعزيز، بناء على رغبة جروس، بحيث يتم تنظيم تدريبات الفريق وتوزيع الأدوار على أعضاء الجهاز الفنى المعاون خصوصا في ظل كثرة مشاركات الفريق وسفره خارج مصر الفترة المقبلة الأمر الذي يتطلب وجود مدرب مع اللاعبين المستبعدين للإشراف على تدريباتهم بجانب إخصائى التأهيل.

وعلمت «المصرى اليوم» أن إسماعيل يوسف، عضو المجلس أجرى اتصالا بأمير عزمى الذي تفهم الموقف وتراجع عن قراره، فضلا عن قيام أيمن عبدالعزيز، بالاتصال بأمير أيضا، وأوضح له أن انضمامه للجهاز لن يكون على حسابه، وأن الجميع لابد أن يتكاتف من أجل مصلحة الكيان، بالإضافة لتمسك كريستيان جروس باستمرار عزمى في جهازه المعاون. فيما أبدى أمير عزمى سعادته بتمسك إدارة الزمالك والجهاز الفنى به وأنه تحت أمر النادى خصوصا أنه يدين بالفضل لرئيس النادى في منحه فرصة الانضمام للجهاز الفنى للفريق الأول مؤكدا أنه يعتبره مثل أبيه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 3 أسباب أعادت أمير عزمي للجهاز الفني للزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق