"الصعوبات الأربعة" التى تهدد كلوب قبل مواجهة هيديرسفيلد.. "عودة صلاح"

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعود الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت بعد فترة التوقف الدولي، حيث يحل ليفربول ضيفًا على هيديرسفيلد تاون في ملعب "جالفارم" ضمن منافسات الأسبوع التاسع من المسابقة.

ثلاثة فرق تتقاسم صدارة بريميرليج في الوقت الحالي، حيث جمع كل من مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول 20 نقطة بعد مرور 8 جولات، ويأتي السيتيزنز في الريادة بفارق الأهداف.

 

1- تعويض المصابين:

يفقد ليفربول خدمات نابي كيتا بسبب الإصابة، والفريق مهدد أيضًا بغياب ساديو ماني وجيمس ميلنر لنفس السبب، ليتعين على المدرب يورجن كلوب إجراء بعض التغييرات على التشكيل.

وقد يدفع كلوب بشيردان شاكيري أساسيًا أو الوافد البرازيلي الجديد فابينيو في وسط الملعب، بجانب دانييل ستوريدج الذي قد يعوض غياب الجناح السنغالي ساديو ماني لإصابته في يده.

واستعاد ليفربول في تدريبات الخميس كلا من محمد صلاح وفيرجيل فان ديك اللذان تعرضا للإصابة مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي، ومن المرجح مشاركتهما في مواجهة هيديرسفيلد.

 

2- عودة الانتصارات:

لم يحقق ليفربول الفوز في آخر أربع مباريات بجميع المسابقات، حيث خسر من تشيلسي في الكأس وتعادل معه في الدوري، قبل أن يخسر من نابولي في دوري الأبطال ويتعادل مع مان سيتي.

ويسعى الريدز لتحقيق النقاط الثلاث في مباراة هيديرسفيلد من أجل استعادة نغمة الانتصارات وتضييق الخناق على مان سيتي المتصدر وتشيلسي الوصيف، لمواصلة تصدر جدول الترتيب.

تخطي هيديرسفيلد سيمنح ليفربول دفعة معنوية قوية قبل استضافة سرفينا زفيزدا الصربي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، إذ لم يحصد الريدز سوى 3 نقاط في جولتين.

 

3- بدون هزيمة:

لم يتلق ليفربول أي هزيمة خلال 12 مواجهة أمام هيديرسفيلد في جميع المسابقات، حيث فاز تسع مرات وتعادل في ثلاث، كما حافظ الريدز على نظافة شباكه في آخر سبع لقاءات ضد تيريرز.

ويتطلع رجال المدرب كلوب للمحافظ على سجلهم خاليًا من الهزائم، ضد هيديرسفيلد الذي خسر لقائيه أمام ليفربول في الموسم الماضي بثلاثية نظيفة في المباراتين، بأول مواجهة بينهما منذ 1971.

كما يحافظ ليفربول على سجله خاليًا من الهزائم في بريميرليج، نفس الأمر بالنسبة لمانشستر سيتي وليفربول، حيث حققوا الفوز في ست مناسبات وتعادلوا مرتين بعد مرور 8 جولات من المسابقة.

 

4- ثقة صلاح:

يتعين على كلوب أيضًا مساعدة المصري محمد صلاح من أجل استعادة ذاكرة التهديف في مباراة هيديرسفيلد، بعد فترة الصيام التهديفي التي لازمته خلال 28 يومًا منذ آخر هدف له في الدوري.

يمثل لقب الحذاء الذهبي الذي حصده صلاح الموسم الماضي بـ32 هدفًا ضغوطًا كبيرًا عليه، ويأمل النجم العالمي في إحراز هدف غدًا لتفادي أطول صيام تهديفي له خلال مسيرته (4 مباريات).

صلاح لم يسجل أمام تشيلسي في كأس الرابطة بعد مشاركته في ثلاث دقائق فقط، وكذلك تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري، ويعود آخر هدف له إلى مباراة ساوثهامبتون 22 سبتمبر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان "الصعوبات الأربعة" التى تهدد كلوب قبل مواجهة هيديرسفيلد.. "عودة صلاح" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق