فيفا يكشف قائمة حكام مونديال الأندية

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن قائمة حكام كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات فى ديسمبر المقبل.

وضمت القائمة طاقم تحكيم جزائرى بقيادة عبيد شارف ومعه المساعدان عبد الحق ايتشعلي وأنور هميلة كمثثلى العرب وقارة أفريقيا بين كل حكام البطولة.

عبيد شارف
عبيد شارف

وتواجد الإماراتى عبد الله محمد بقائمة حكام الفيديو المساعدين، وضمت قائمة الحكام 6 حكام ساحة و12 مساعدا و6 حكام فيديو مساعدين.

عبد الله محمد
عبد الله محمد

وجاء حكام الساحة كالتالى: الإيطالى جيانلوكا روكى واليابانى ريوجى ساتو والجزائري مهدي عبيد شارف والأمريكى جاير ماروفو والبرازيلى ويلتون سامبايو والنيوزيلندى مات كونجر.

جيانلويجى روكى
جيانلويجى روكى

وقائمة الحكام المساعدين كالتالى:  عبد الحق إيتشعلى وأنور هميلة من الجزائر وتورو ساجارا وهيروشى ياموشى من اليابان وإلينيتو دى ليبيراتورى وماورو تونولينى من إيطاليا وفرانك أندرسون وكورى روكويل من الولايات المتحدة ورودريجو فيجوريدو وبرونو بوشيليا من البرازيل وتيفيتا ماكاسينى من تونجا ومارك رول من نيوزيلندا.

وقائمة حكام الفيديو المساعدين كالتالى: عبد الله محمد من الإمارات ومارك جيجر من الولايات المتحدة وماورو فيجليانو من الأرجنتين والبولندى جيل باول والإيطالى ماسيمليانو إيبراتى والهولندى دانى ماكيلى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيفا يكشف قائمة حكام مونديال الأندية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق