شركة أنجليزية تقرتب من رعاية ملابس الأهلى

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقتربت شركة أنجليزية شهيرة "أمبرو" من الفوز بصفقة رعاية ملابس النادي الأهلي خلال المُزايدة المُقرر إجراؤها غداً ، الخميس، بعدما تقدمت بعرض رسمي لرعاية ملابس النادي.

 

وتقام مزايدة رعاية ملابس الأهلى غداً بمقر النادى الأهلى بالجزيرة بعد فسخ الشركة الراعية لملابس الاهليعقدها مع النادي مؤخرًا،.

 

وقال مصدر في الأهلي ان النادي تلقى مؤخراً عرضاً رسمياً من شركة "أمبرو" الأنجليزية لرعاية ملابس النادي ، موضحاً ان هناك شركتين أخرتين أبديتا رغبتهما في الحصول على رعاية الملابس لكنهما لم يتقدمان بعروض رسمية حتى الأن .

 

وأوضح المصدر أن الشركة الأنجليزية هي الوحيدة التى تقدمت بعرض رسمي ، موضحاً ان هناك أمكانية أن تدخل المُزايدة شركات أخرى حتى فتح المظاريف الفنية غداً في الثانية عشر ظهر غداً.

 

واشار المصدر إلى أن إدارة النادي ستقوم غداً بفتح المظاريف الفنية التى تتضمن معلومات عن الشركة الأنجليزية ونشاطها وراس مالها وأعمالها السابقة والسجل التجاري وغيرها من المعلومات الهامة ، مؤكداً أنه من الممكن أن يتم ايضاً فتح المظروف المالي وإعلان الشركة الفائزة برعاية الملابس غداً وقد يتم تأجيل الإعلان عدة ايام.

 

وأكد أن النادي تلقي إتصالات من شركة ملابس عالمية كانت ترعي النادي سابقاً خلال الساعات الماضية تؤكد رغبتها في دخول المزايدة غداً ، موضحاً أن الباب مفتنوح امام اي شركة حتى الثانية عشر من ظهر غداً وبعدها ستقتصر المنافسة على الشركة الأنجليزية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان شركة أنجليزية تقرتب من رعاية ملابس الأهلى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق