ريال مدريد يُجهز 100 مليون إسترلينى لخطف «ستيرلينج»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ذكرت صحيفة «ديلى ميل» الإنجليزية أن ريال مدريد الإسبانى يسعى للتعاقد مع رحيم ستيرلينج، نجم فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن ممثلى ريال مدريد تواجدوا فى ملعب «بينتو فيامارين»، الذى احتضن مباراة إسبانيا وإنجلترا فى دورى الأمم الأوروبية، الإثنين الماضى، من أجل مراقبة سترلينج عن قرب، خاصة وأن النادى الملكى مهتم به منذ كان لاعبًا فى ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثمن الحالى للاعب فى السوق قد يصل إلى 100 مليون جنيه إسترلينى، لكن مانشستر سيتى يخشى أن يتم تخفيضه إلى النصف بحلول نهاية العام، لاسيما أن عقده الحالى مع الفريق ينتهى فى صيف 2020.

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، مستعد لإغراء اللاعب براتب سنوى كبير، من أجل الانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو، خاصة مع تألقه خلال الفترة الأخيرة سواء مع السيتى أو المنتخب الإنجليزى فى دورى الأمم الأوروبية.

وتابعت أنه من المتوقع أن تنهال العروض الأوروبية على مانشستر سيتى، من أجل ستيرلينج، وذلك فى حال عدم التوصل لاتفاق لتمديد عقد اللاعب. وكانت تقارير إنجليزية قد انتشرت فى الفترة الأخيرة حول وجود خلاف كبير بين إدارة السيتى ووكيل ستيرلينج بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مناسب لتمديد عقد اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن ستيرلينج، البالغ من العمر 23 عامًا، يشترط زيادة الراتب الأسبوعى الذى يحصل عليه من أجل تمديد تعاقده، لكى يتساوى مع النجم البلجيكى كيفن دى بروين. ووصلت إدارة النادى الإنجليزى إلى طريق مسدود فى المفاوضات مع وكيل اللاعب، من أجل التجديد، خلال المحادثات التى جرت بينهما فى الفترة الأخيرة.

وكان ستيرلينج قد تألق مع منتخب الأسود الثلاثة أمام الماتادور الإسبانى، وسجل ثنائية ليقود منتخب بلاده للفوز 3/2، فى دورى الأمم الأوروبية.

على جانب آخر، كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن المدرب المحتمل للفريق هو الفرنسى لوران بلان، حال إقالة جولين لوبيتيجى من منصبه فى حالة أى تعثر قادم للنادى الملكى.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت تدهورا لنتائج ريال مدريد فى الدورى الإسبانى، حيث لم يستغل الميرينجى تعثر برشلونة خلال المباريات الأخيرة. وأضافت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، قلق للغاية من مستوى الفريق تحت قيادة لوبيتيجى، لذلك يفكر جدياً فى التغيير خلال الفترة المقبلة.

ويضع الميرينجى المدرب لوران بلان فى الخطة «ب»، وهناك الكثير من اللاعبين فى الفريق يحتاجون إلى هذا التغيير خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق لم يظهر بالمستوى المطلوب حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشىء المقلق فى ريال مدريد وجود انقسام فى صفوف الفريق، فالبعض يريد استمرار لوبيتيجى والآخر يطالب برحيله على الفور حتى لا ينهار الملكى هذا الموسم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ريال مدريد يُجهز 100 مليون إسترلينى لخطف «ستيرلينج» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق