رسميًا..اتحاد الكرة يؤجل مباراة المصري والجزيرة المطروحي في كأس مصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة المصري والجزيرة بمطروح في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، والتي كان مقررًا إقامتها غدًا الثلاثاء، إلى موعد آخر لحين تحديد ملعب لإقامة المباراة.

وأكد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصرى البورسعيدى، أن إدارة النادى لن تتنازل عن خوض مباراة فريق الجزيرة المطروحى باستاد بورسعيد في ختام مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر والتي كان محدد لها غدًا.

وكان نادي المصري قد أعلن في بيان رسمي، تمسكه بلعب كل مبارياته في بورسعيد، وتجهيز شكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم إذ لم يرد اتحاد الكرة المصرى اليوم بالموافقة النهائية على اللعب في بورسعيد.

وفى المقابل أكد حمدى حفيظ، رئيس نادى الجزيرة المطروحى، أنه لم يطلب سوى معرفة موعد وملعب مباراة فريقه أمام المصرى قبل المباراة بوقت كافي، قائلا في الوقت نفسه لا يمكننا خوض مباراة المصرى غدًا تحت أي ظرف نظرًا لطول رحلة السفر والتكاليف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رسميًا..اتحاد الكرة يؤجل مباراة المصري والجزيرة المطروحي في كأس مصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق