الواعد سانشو يثير إعجاب كين

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم الشاب جادون سانشو، ما يكفي لانتزاع إعجاب زملائه في المنتخب الإنجليزي، في 12 دقيقة من مشاركته الأولى ضد كرواتيا، في دوري الأمم الأوروبية، أمس الجمعة.

وشارك سانشو، البالغ عمره 18 عامًا، بدلًا من رحيم سترلينج، في المواجهة التي أقيمت بدون جماهير، بسبب عقوبة ضد كرواتيا.

ولم يستطع سانشو، قيادة إنجلترا لهز الشباك في التعادل بدون أهداف، لكن الجناح أظهر قدراته الكبيرة التي أقنعت بوروسيا دورتموند بالتعاقد معه، قادمًا من مانشستر سيتي في العام الماضي.

وقال هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "إنه رائع. أوجه التهنئة له على مشاركته الأولى. أعتقد أنه ترك بصمته".

وتابع "كان رائعا في التدريب، يجب عليه أن يواصل العمل الجاد واللعب، أنا واثق من أنه سيملك مستقبلا مشرقا للغاية".

وأصبح سانشو، أول لاعب مولود في القرن الجديد، يلعب لمنتخب الكبار.

وبعمر 18 عاما و201 يوم، أصبح سانشو، ثاني أصغر لاعب يخوض أول مباراة رسمية مع إنجلترا، بعد دنكان إدواردز، الذي كان يبلغ 18 عاما و183 يومًا، في أبريل 1955، عندما لعب ضد اسكتلندا.

ويأمل إيريك داير، في أن يلعب جادون سانشو، مع المنتخب الوطني لفترة طويلة.

وأضاف "أعتقد أنه كان رائعا عندما شارك. لعب بشكل مباشر ومن الناحية الفنية فهو موهوب. أتمنى أن يكون ضمن المنتخب الإنجليزي في المستقبل".

ولدى كل من إنجلترا وكرواتيا، نقطة واحدة في المجموعة الرابعة للدرجة الأولى، خلف إسبانيا التي تملك 6 نقاط.

وربما يحصل سانشو على فرصة أخرى لإثارة الإعجاب، عندما تحل إنجلترا ضيفة على إسبانيا، في دوري الأمم الأوروبية، الإثنين المقبل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الواعد سانشو يثير إعجاب كين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق