الجزائر تستضيف بنين فى لقاء الصدارة

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسعى منتخب الجزائر لإستعادة نغمة الانتصارات عندما يواجه بنين فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "مصطفى تشاكر"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الافريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

ويمتلك منتخب الجزائر 4 نقاط فى رصيده فى صدارة المجموعة الرابعة متفوقاً بفارق الاهداف على بنين صاحب الوصافة، بينما تحتل جامبيا وتوجو المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة واحدة.

ويفتقد منتخب الجزائر فى مباراة اليوم لجهود المهاجم إسلام سليمانى بسبب الاصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة ياسين براهيمى المحترف فى نادى بورتو البرتغالى بسبب معاناته من اصابة عضلية.

ويتطلع منتخب الجزائر تحت قيادة مديره الفنى جمال بلماضى لتحقيق الفوز من أجل الأنفراد بصدارة المجموعة الرابعة قبل أن يتقابل منتخبى الجزائر وبنين مجدداً يوم 16 أكتوبر الجارى ضمن منافسات الجولة الرابعة بملعب "الصداقة" فى بنين.

يشار إلى أن المنتخب الجزائري، عاد بالتعادل من "بانجول" (1-1)، على حساب منتخب جامبيا فى إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2019.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الجزائر تستضيف بنين فى لقاء الصدارة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق