بالفيديو.. بولت يفتتح سجله التهديفي على ملاعب كرة القدم بإحراز ثنائية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
افتتح العداء السابق الجامايكي يوسين بولت سجله التهديفي على ملاعب كرة القدم اليوم الجمعة بإحراز ثنائية قاد بها فريق سنترال كوست مارينرز الأسترالي إلى الفوز على فريق الدرجة الثانية ماكارثر ساوث ويست يونايتد 4 / صفر في مباراة خيرية.

وشارك بولت ضمن التشكيل الأساسي لفريق مارينرز ، للمرة الأولى خلال الفترة التجريبية التي يقضيها حاليا ضمن صفوف الفريق تمهيدا لبداية مسيرة احترافية في عالم كرة القدم ، بعد سجل حافل بالإنجازات والألقاب الأولمبية التي حققها خلال مسيرته كعداء.

ويتواجد بولت ضمن صفوف مارينرز منذ آب/أغسطس ، حيث يلعب كمهاجم ، وقد أضاع العديد من الفرص التهديفية قبل أن يفتتح سجله التهديفي اليوم.

وسجل بولت هدفه الأول في الدقيقة 56 من المباراة حيث راوغ أحد المدافعين ثم سدد كرة قوية بقدمه اليسرى وجدت طريقها إلى داخل الشباك.

وأشعل بولت هتافات الجماهير الحاضرة كما تلقى العداء السابق المتوج بثماني ذهبيات أولمبية ، التهنئة من زملائه بفريق مارينرز إثر الهدف الأول له في المباراة الخيرية المخصصة عائداتها لمكافحة مرض باركنسون.

وقبل أن يجرى استبداله في الدقيقة 75 ، أضاف بولت الهدف الثاني له مستغلا ارتباك دفاعي للفريق المنافس.

وتفتتح منافسات الموسم الجديد للدوري الأسترالي مطلع الأسبوع المقبل ، لكن بولت لن يكون ضمن صفوف مارينرز في المباراة الافتتاحية أمام بريزبين رور.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو.. بولت يفتتح سجله التهديفي على ملاعب كرة القدم بإحراز ثنائية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق