موعد مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات أفريقيا.. وقناة مفتوحة تعرض اللقاء

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتجه أنظار جماهير، في السابعة من مساء الجمعة، صوب استاد السلام العسكري، حيث يواجه منتخب مصر نظيره السوازيلاندي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، والتي ستقام في الكاميرون في الصيف المقبل.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط، بعد هزيمة بهدف نظيف من منتخب تونس صاحب الصدارة، والفوز على منتخب النيجر بستة أهداف، بينما يأتي منتخب سوازيلاند في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن النيجر.

وتنتظر الجماهير المصرية من نجوم منتخبها الوطني وعلى رأسهم اللاعب العالمي محمد صلاح تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز الثاني في مشوار تصفيات البطولة الإفريقية.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسط حضور جماهيري، حيث استقرت الجهات الأمنية على حضور 15 ألف مشجع للمباراة.. وتنقل المباراة عبر القناة الثانية المصرية الأرضية، وشبكة قنوات BeIN Sports المشفرة، وبالتحديد قناة beIN SPORTS HD 3.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان موعد مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات أفريقيا.. وقناة مفتوحة تعرض اللقاء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق