وفاق سطيف يهزم قسنطينة ويقفز للمركز الثالث بالدوري الجزائري

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صعد فريق وفاق سطيف إلى المركز الثالث بالدوري الجزائري لكرة القدم، إثر تغلبه على ضيفه شباب قسنطينة حامل اللقب 2 / صفر اليوم الخميس في المرحلة العاشرة من المسابقة.

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 17 نقطة متأخرا بفارق خمس نقاط عن شبيبة القبائل المتصدر ، بينما تجمد رصيد شباب قسنطينة عند 13 نقطة في المركز السادس.

وسجل إسلام باكير وميلود ربيعي هدفي وفاق سطيف في الدقيقتين 49 و61 ، وقد أقيمت المباراة بدون حضور الجمهور في ظل العقوبة المفروضة على وفاق سطيف.

وفي مباراة أخرى ، تغلب مولودية الجزائر على ضيفه وجاره نصر حسين 2 / 1 ، ليكون انتصاره الأول منذ الفوز على أولمبي المدية بنفس النتيجة في مباراة الجولة الخامسة التي أقيمت في 11 أيلول/سبتمبر الماضي.

ورفع مولودية الجزائر رصيده إلى 12 نقطة ليلتحق بمولودية وهران في المركز الثامن ، بينما تجمد رصيد نصر حسين داي ، الذي سقط في فخ الهزيمة للمرة الثانية في الموسم ، عند 16 نقطة متراجعا للمركز الرابع.

وسجل أيوب عزي الهدف الأول للمولودية في الدقيقة 17 ثم عزز سفيان بن دبكة تقدم الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 75 ، لكن البديل إبراهيم ديب قلص النتيجة بهدف لنصر حسين داي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكان مولودية وهران قد فرض التعادل 1 / 1 على مضيفه أولمبي المدية في وقت سابق اليوم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وفاق سطيف يهزم قسنطينة ويقفز للمركز الثالث بالدوري الجزائري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق