لوفرين: كأس الأمم الأوروبية «سخيفة»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قلل الكرواتي ديجان لوفرين، مدافع ليفربول الإنجليزي، من أهمية بطولة دوري الأمم الأوروبية التي تجرى نسختها الأولى هذا العام تحت إدارة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث وصفها اللاعب بـ "المسابقة السخيفة".

واتفق لوفرين مع الألماني يورجن كلوب مدربه بليفربول، والذي كان قد وصف بطولة دوري الأمم الأوروبية بـ "عديمة الجدوى"، حيث أكد مدافع وصيف بطل كأس العالم أن مباريات تلك المسابقة لا تخرج عن حيز "الوديات".

وقال لوفرين خلال تصريحاته التي نقلها موقع "جول العالمي" :"اتفق مع كلوب، بطولة دوري الأمم الأوروبية سخيفة، ولا جدوى من خوض مثل هذه المباريات وليس أحد ملزمًا للفوز بها".

وأضاف لوفرين قبل مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الإنجليزي بإحدى جولات البطولة المستحدثة :"بإمكانكم تسمية هذه المسابقة كما شئتم، لكن في الواقع هي عبارة عن مباريات ودية".

يُذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كان قد استحدث العام الماضي بطولة دوري الأمم الأوروبية والتي تجمع معظم دول القارة ويتم تقسيمهم على حسب تصنيفهم إلى 4 أقسام، بحيث يجمع كل قسم منتخبات من نفس المستوى على أربع مجموعات، ويتنافس فقط أصحاب القسم الأول على كأس البطولة.

وسيستضيف المنتخب الكرواتي نظيره الإنجليزي في تمام التاسعة إلا ربع من مساء غدًا الجمعة على ملعب ريجيكا في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان لوفرين: كأس الأمم الأوروبية «سخيفة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق