المنتخب الأولمبي بالزي الأبيض والأسود أمام الإمارات

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد مسئولو المنتخب الوطني الأولمبي اجتماعًا فنيًا مع مسئولي المنتخب الإماراتي، لوضع القواعد الإدارية الأساسية للمباراة التي ستجمع الفريقين غدًا الجمعة.

وسيستضيف المنتخب الإماراتي الأولمبي نظيره المصري بقيادة المدير الفني شوقي غريب في مباراتين وديتين يومي 12 و 15 أكتوبر الجاري، في إطار الاستعدادات  لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للشباب التى تستضيفها مصر في نوفمبر من العام المقبل.

وتقرر بناءًا على الاجتماع الفني ارتداء المنتخب الأولمبي التيشرت الأبيض والشورت الأسود والشراب الأبيض فى مباراته غدًا، بينما سيرتدى المنتخب الإماراتى زيه الأحمر بالكامل.

علي جانب آخر، أشاد السيد محمد أبو الوفا، رئيس بعثة الفراعنة وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بالتزام اللاعين داخل المعسكر وخارجه.

وشدد  رئيس البعثة على أن مثل هذه المباريات تُضاف إلى رصيد كل لاعب، مؤكدًا على ثقة اتحاد الكرة التامة في الجهاز الفني واللاعبين لتقديم مستوى يليق بالكرة المصرية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان المنتخب الأولمبي بالزي الأبيض والأسود أمام الإمارات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق