ثروت سويلم : اتحاد الكرة دفع غرامات الزمالك للفيفا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فجر اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد كرة مفاجأة مدوية بشأن غرامات نادي الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال سويلم في تصريحات لبرنامج ستوديو 93.7 على إذاعة " أون سبورت إف أم" إن خزينة اتحاد كرة القدم هي من تحملت دفع غرامات الفيفا الموقعة على نادي الزمالك، والتي كانت تهدد بخصم النقاط منه بسبب المستحقات المالية لعدد من لاعبيه الأجانب السابقين و نادي مارتيمو البرتغالي.

وأضاف المدير التنفيذي لاتحاد كرة : "تواصل معي هاني أبوريدة رئيس الاتحاد من سويسرا وأخبرني أنه موافق على تحويل المبلغ المالي والمقدر بـ300 الف دولار من خزينة الجبلاية، بحكم أن الزمالك له مستحقات مالية لدينا نظير مشاركة لاعبيه مع منتخب مصر في كأس العالم".

وأكمل: " بالفعل تم تحويل المبلغ من خزينة الاتحاد للفيفا".

وأوضح: " من الطبيعي أن يدعم اتحاد الكرة الأندية المصرية، والزمالك صاحب تاريخ وشعبية ومساندته واجبة مثله مثل الأهلي والإسماعيلي والمصري والاتحاد السكندري وكل الأندية المصرية ".

الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أرسل تهديدًا لنادي الزمالك بخصم 24 نقطة من رصيد الزمالك في حالة عدم سداد المستحقات المتأخرة. "تابع التفاصيل"

انت الان تتصفح خبر بعنوان ثروت سويلم : اتحاد الكرة دفع غرامات الزمالك للفيفا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق