الحدود يفوز على النجوم ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تأهل فريق حرس الحدود، إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعد فوزه عصر اليوم الخميس، على فريق النجوم بنتيجة 3 – 1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد "الجبل الأخضر"، ضمن دور الـ32 من المسابقة.

سجل إيدو موسيس الهدف الأول للحدود في الدقيقة 17، وتعادل محمود عبد الحليم لفريق النجوم في الدقيقة 69، من زمن الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليحتكم الفريقين للأشواط الإضافية.

ومع إنطلاق الشوط الإضافي الأول، تمكن إيدو موسيس، تسجيل هدفه الثاني للحدود والشخصي في الدقيقة 98.

وقبل نهاية المباراة، احتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء لفريق حرس الحدود، لينجح خلالها الفريق العسكري في تسجيل الهدف الثالث وحسم اللقاء لصالحه بأقدام مصطفى جمال.

بتلك النتيجة تأهل فريق حرس الحدود لدور الـ16 بكأس مصر، في انتظار الفائز من مباراة طلائع الجيش والقناة، والمقرر إنطلاقها بالساعة السادسة مساء اليوم الخميس، على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

وافتتحت منافسات دور الـ32 يوم الإثنين الماضي، وأسفرت عن تأهل حتى الآن المنصورة والإنتاج الحربي والإسماعيلي والمقاولون العرب وبتروجيت وإنبي وبيراميدز والأهلي ووادي دجلة ومصر للمقاصة، واليوم سموحة وحرس الحدود.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الحدود يفوز على النجوم ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق