مورينيو يهدد سانشيز بالرحيل عن مانشستر يونايتد

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعيش البرتغالي جوزيه مورنينو حالة من الإرتباك في مانشستر يونايتد، بعد النتائج المخيبة منذ بداية الموسم الحالي، لتبدأ الشائعات التي تشير إلى رحيله عن تدريب مان يونايتد.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن وجود خلافات بين كل من المدرب البرتغالي والتشيلي أليكسيس سانشيز لاعب الشياطين الحمر، وذلك بعد تراجع مستوى الأخير مع الفريق هذا الموسم.

وذكرت الصحيفة أن عدم ظهور سانشيز بمستوى جيد مع مان يونايتد، دفع مورينيو لإبلاغه بأنه في حال استمراره في ذلك، سيرحل عن صفوف مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب التشيلي غاضب من اعتماد مورينيو عليه في مركز خط الوسط، وذلك لإعتياده اللعب في خط الهجوم، حينما كان لاعبًا في صفوف أرسنال.

وغاب سانشيز عن مانشستر يونايتد أمام وست هام، في المباراة التي خسرها الشياطين الحمر بثلاثة هدف مقابل هدف في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.(طالع التفاصيل)

وخسر مانشستر يونياتد 3 لقاءات وتعادل في مباراة وفاز بثلاث، في البريميرليج بعد مرور 7 جولات، تحت قيادة مورينيو، للمرة الأولى في تاريخ الشياطين الحمر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مورينيو يهدد سانشيز بالرحيل عن مانشستر يونايتد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق