مرتضى منصور: مستعد أن اعتذر لحازم إمام بشرط

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مرتضى منصور رئس مجلس إدارة نادي الزمالك على أن ناديه يتعرض لمؤامرة خلال الفترة الحالية، وأن قرار شطب عضوية حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم فريق الكرة للقلعة البيضاء السابق جاء وفقًا لما تنص عليه اللائحة.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية أمس الإثنين: " حازم إمام طول عمره ضد الزمالك، واللائحة  تنص على أن أي عضو يسيء إلى النادي يتم شطب عضويته، والقانون مفيهوش زينب ولا حازم".

وأكمل: " حازم إمام وافق على أن لاعبي الزمالك لا يلعبون داخل النادي، وهذا ما يعني أنهم في حالة رفضهم اللعب في أماكن بعيدة يتم اعتبارهم منهزمين".

"وأضاف: "أنا على استعداد أن اعتذر لحازم إمام ولكن بعد، تأكيده على أنه لم يوقع على هذا القرار"، مشيرًا إلى أن شطبه من عضوية النادي جاء وفقًا للائحة.     ".

وتابع: " لا يمكن لأحد أن يزايد على  حبي لعائلة إمام، إذا كان  الجد أوالراحل حمادة إمام، إلا أن حازم إمام مساند لممدوح عباس".

وكان مرتضى منصور قد قرر شطب عضوية حازم إمام من سجلات النادي، بجانب كل من ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة، وخالد ناصف سليم رئيس اتحاد الكرة الطائرة وهشام نصر رئيس اتحاد الكرة اليد. (طالع التفاصيل)

انت الان تتصفح خبر بعنوان مرتضى منصور: مستعد أن اعتذر لحازم إمام بشرط ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق