رئيس الاتحاد الجزائري يساند وفاق سطيف من المدرجات أمام الأهلي                      

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 قرر خيرالدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مساندة فريق بلاده وفاق سطيف من المدرجات خلال اللقاء الأهلي والمقرر له غدً الثلاثاء، على استاد السلام، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستغل رئيس الاتحاد الجزئري تواجده في مصر، على خلفية مشاركته  في الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" والذي أقيمت بشرم الشيخ يومي 29 و30 سبتمبر الماضي.

ويأمل زطشي أن يعود ممثل بلاده، بنتيجة مطمئنة للفريق والجماهير الجزائرية على حد سواء، ليعزز حظوظه قبل لقاء الإياب، خاصة وأن الأهلي لن يكون صيدًا سهلًا للفريق الجزائري، حيث يطمح المارد الأحمر في تجاوز وفاق سطيف ومواصلة رحلة لقب البطولة الإفريقية التاسعة.

يذكر أن رئيس وفاق سطيف، حسان حمّار، أكد في وقت سابق، رفضه تواجد أي ممثل للاتحاد الجزائري رفقة بعثة فريقه في المنافسة الإفريقية، بسبب تعرض فريقه لظلم تحكيمي في الدوري الجزائري على حد تصريحاته.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس الاتحاد الجزائري يساند وفاق سطيف من المدرجات أمام الأهلي                       ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق