بالفيديو.. مورينيو يسخر من شائعات مكالمة زيدان له

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تهكم البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي على سؤال أحد الصحفيين حول صحة تلقيه اتصال من الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق.

وسأل أحد الصحفيين مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة المان يونايتد وفالنسيا الإسباني، في ثاني جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، اليوم الإثنين قائلًا: " يقولون في الصحافة الإنجليزية اليوم أن زيدان قام بالإتصال بك من أجل أن يطمأنك أنه لن يريد أخذ موقعك في يونايتد، هل هذا صحيح ؟".

ورد عليه مورينيو ساخرًا: " عليك أن تسأل الصحفي، الذي يجلس خلفك،  هو من كتب الخبر، بإمكانه الرد على سؤالك".

ليقوم المدرب البرتغالي بتوجيه حديثه للصحفي، الذي كتب هذا الخبر قائلآ:" سوف يسألك عما كتبته، بدلًا من يسألني أنا".

وقام الصحفي الذي وجه السؤال لمورينيو أولًا بتوجيه سؤاله إلى الصحفي، الذي يجلس خلفه قائلًا: "هل زيدان تحدث مع مورينيو؟، ليقوم زميله بالرد عليه: نعم فعل".

وأكمل الصحفي، الذي سأل مورينيو في البداية، بعدما أجاب عليه زميله بتلقي المدرب البرتغالي مكالمة هاتفية من زيدان قائلًا: "هل بإمكاننا معرفة محتوى المحادثة ؟، ليرد عليه مدرب المان يونايتد ساخرًا: لقد وضع جهاز تصنت في هاتفي، عليك أن تسأله هو".

وفي سياق متصل نفى مورينيو،  امكانية رحيله عن صفوف الشياطين الحمر، خلال الفترة الحالية، وأن مكانه في قلعة "أولد ترافورد" محفوظا. (طالع التفاصيل)

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو.. مورينيو يسخر من شائعات مكالمة زيدان له ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق