أليسون يتحدث عن المواجهة المرتقبة بين ليفربول ونابولي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث أليسون بيكر، حارس مرمي ليفربول الإنجليزي، عن المواجهة النارية التي ستجمع الريدز، بفريق نابولي الإيطالي، بعد غد الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال حارس ليفربول المنتقل مطلع الموسم الجاري لصفوف الليفر قادما من روما الإيطالي، عن المواجهة الأخيرة بالموسم الماضي التي شارك بها خلال حمايته عرين فريق ذئاب العاصمة الإيطالية أمام نابولي والتي انتهت بفوز روما 4-2 : " كانت لهم 24 محاولة منها 13 على المرمى، وقمت بـ11 تصدي كرة، من الصعب دائماً اللعب خارج الأرض ضد ناد عظيم ستجد في نابولي مشجعين عاطفيين للغاية، وفريق لا يسعى سوى لتحقيق الانتصار".

وأضاف: " المواجهة الأخيرة ضد نابولي كانت من أصعب المباريات خلال الموسم، بالطبع مباراة يوم الأربعاء، ستكون صعبة للغاية، فالمنافس لديه قوام أساسي منذ 4 مواسم، أتمنى أن نقدم مباراة جيدة ونحقق الفوز، في هذا التحدي الكبير الذي سنخوضه".

وواصل:" من الجيد تحقيق الفوز بسان باولو، الأجواء بملعب المباراة رائعة وستدفع الفريق لتحقيق الفوز، نثق في إمكانيتنا، الانتصار على باريس سان جيرمان أعطانا الثقة، ولكن مباراة نابولي ستكون مختلفة عن مواجهة الفريق الباريسي".

وأتم:" قوة الفريق لا تكمن في لاعب واحد، بل في جميع اللاعبين الذين يعلمون جيدًا أهمية رفع اسم ليفربول عاليًا".

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أليسون يتحدث عن المواجهة المرتقبة بين ليفربول ونابولي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق