الشحات: لا أعرف شيئا عن مفاوضات الأهلي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد حسين الشحات لاعب المنتخب الوطني ونادي العين الإماراتي أنه لا يعرف شيئا عن مفاوضات الأهلي لضمه خلال الفترة المقبلة.

وقال الشحت في حوار لصحيفة الاتحاد الإماراتية: "أفكر مع العين فقط ولا أشغل عقلي سوى مواصلة رحلة التفوق مع الفريق وتقديم أقصى طاقتي لحصد المزيد من الألقاب.

وأضاف: "لا أهتم بأي أشياء أخرى سوى مع الزعيم العيناوي، وأركز يوميا في التدريبات وتقديم الأداء الذي يساعد زملائي على تحقيق الانتصارات وهو ما أفكر به دائما وأسعى إليه بعيدا عن أي حسابات أخرى".

وتابع: "لا أعرف شيئاً عن الأخبار والشائعات التي تربطني بالأهلي دائماً فلا أتابع ذلك، أو أتوقف عنده كثيراً، حيث إنني لست من هواة مواقع التواصل الاجتماعي  كثيراً، أحياناً أقوم بالتعليق على لاعب صديق، أو شخص قريب، أو أشارك بتهنئة الأهلي، لأنني محب لهذا النادي، وليس سراً على أحد، أنني أشجع الأهلي، ولكن على أرض الواقع أنا لاعب في العين، ولدي عقد يمتد 3 سنوات معه، وكل اهتمامي وأهدافي منصبة بالكامل على «الزعيم«.

وواصل متحدثا عن عودته للمنتخب الوطني من جديد، "أمتلك علاقة جيدة مع رمزي الذي لعبت تحت قيادته في منتخب مصر للاعبين المحليين، واستدعائي للمنتخب رفع من معنوياتي كثيراً، خصوصاً أنه جاء قبل مباريات هذه الجولة، ليؤكد أن هناك ثقة من الجهاز الفني، وأسعى لردها له".

وأتم متحدثا عن خسارة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب لجائزة أفضل لاعب في العالم، : "أعتقد أن وجود صلاح بين القائمة النهائية للمرشحين للجائزة إنجاز كبير، ورسالة لجميع اللاعبين العرب بأنهم قادرون على تحويل الحلم إلى حقيقة، ربما لو نجح ليفربول في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لتعززت فرص صلاح في الفوز بالجائزة، لكنه عاد بجائزة بوشكاش وهذا دافع له أيضاً". طالع التفاصيل

وكان الشحات الذي انضم للعين في يناير الماضي بشكل نهائي لمدة 3 سنوات ونصف بعد فترة إعارة لمدة 6 أشهر قد حقق لقبي الدوري الإماراتي وكأس رئيس الدولة الإماراتي، حيث خاض 28 مباراة بقميص العين، وسجل 13 هدفاً و19 تمريرة حاسمة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الشحات: لا أعرف شيئا عن مفاوضات الأهلي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق