حارس منتخب روسيا يعتزل دوليًا

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن نجم حراسة المرمى الروسي إيجور أكينفيف اليوم الإثنين اعتزال اللعب الدولي والتركيز على مواصلة مشواره مع فريق سيسكا موسكو.

وذكر أكينفيف في بيان نشره نادي سيسكا بموقعه على الإنترنت "15 عاما مع المنتخب الوطني هي فترة هائلة. واللعب على جبهتين يزداد صعوبة عاما تلو الآخر".

وأضاف أكينفيف 32/ عاما/ "أدركت الآن بوضوح شديد أنه حان الوقت المناسب بالنسبة لي أن أفسح المجال أمام زملائي الأصغر سنا، والتركيز على مشاركاتي مع فريقي".

وكان أكينفيف قائدا للمنتخب الروسي في كأس العالم 2018 التي استضافتها روسيا، وساهم في فوز منتخب بلاده على نظيره الإسباني بركلات الترجيح لتصل روسيا إلى دور الثمانية للمرة الأولى منذ حقبة الاتحاد السوفيتي.

وقال أكينفيف في بيانه "كان شرفا كبيرا أن أكون قائدا للمنتخب الروسي، في كأس العالم التي احتضنتها بلادنا".

وأضاف "كل قصة لابد أن يكون لها بداية ونهاية.. وقد وصلت قصتي مع المنتخب الوطني إلى نهايتها المنطقية".

وإلى جانب مشاركته في 111 مباراة دولية، اعتلى أكينفيف منصة التتويج بالدوري الروسي ست مرات وبكأس روسيا ست مرات إلى جانب تتويجه بكأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا) في عام 2005، عندما أصبح سيسكا موسكو حينها أول فريق روسي يتوج بلقب أوروبي.

وبعد الفوز على المنتخب الإسباني في مونديال 2018، بالمباراة التي فاز فيها أكينفيف بجائزة أفضل لاعب، جرى تكريمه في العاصمة موسكو بإطلاق اسمه على نسر في حديقة حيوان موسكو.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان حارس منتخب روسيا يعتزل دوليًا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق