تشيك يطالب إيمري بالابتعاد عن أسلوب فينجر مع الآرسنال

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الحارس المخضرم بيتر تشيك إن مدربه السابق آرسين فينجر كان أحيانا يمنح الأولوية للعب "بأسلوب آرسنال" ومحاولة تقديم كرة قدم جميلة بشكل أكثر أهمية من تحقيق الانتصارات خلال سنواته الأخيرة مع الفريق اللندني في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورحل فينجر في مايوعن منصبه بعد 22 عاما في تدريب آرسنال، بعدما تعرض لانتقادات حادة في الفترة الأخيرة من مسيرته، بسبب إنهاء 14 موسما متتاليا دون إحراز لقب الدوري الإنجليزي.

ونقلت صحيفة "إندبندنت" عن تشيك قوله بعد الفوز 2-0 على إيفرتون،  "ما كنا نفتقده في الماضي.. يمكنني القول إن أسلوب آرسنال كان أكثر أهمية من حصد النقاط وأحيانا تكون هذه الطريقة خاطئة للفوز بالدوري".

وأضاف حارس تشيلسي السابق "أحيانا تحتاج إلى الفوز بمباريات سيئة لا تؤدي فيها بشكل مميز لكن تكون في حاجة إلى بذل المجهود والدفاع بقوة والفوز 1-0، بغض النظر عن طريقة تحقيق ذلك. هذا ما كنا نفتقده في آخر 3 سنوات منذ قدومي (في 2015)".

وتولى الإسباني أوناي إيمري تدريب آرسنال في مايو بعقد إلى 3 سنوات وبعد بداية مهتزة قاد الفريق إلى 4 انتصارات متتالية، وسط محاولة لتكوين تشكيلة قادرة على إحراز لقب الدوري للمرة 14 في تاريخه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تشيك يطالب إيمري بالابتعاد عن أسلوب فينجر مع الآرسنال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق