ريفالدو: ريال مدريد سيعاني أمام إشبيلية

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف ريفالدو النجم البرازيلي المعتزل، عن رأيه في المواجهة القوية التي سيخوضها ريال مدريد غدا أمام إشبيلية في الجولة السادسة من الليجا الإسبانية في ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وقال اللاعب البرازيلي: "سيواجه الريال صعوبات كبيرة في مباراة إشبيلية، لأن الفريق المضيف يمتلك فرصة جيدة من أجل إحراز التعادل، أو حتى الفوز بالمباراة في عقر دارهم ووسط جمهورهم".

وأضاف عن عودة راموس لملعب "بيزخوان": "الجماهير ستضعه تحت ضغط كبير وستحاول إخراجه من أجواء اللقاء، ولكنه لاعب كبير وذو خبرة ويستطيع التعامل مع تلك المواقف".

وعن مواعيد مباريات الليجا، قال: "دائما عليك الاهتمام بالعامل البشري في الكرة، وتجنب وضع مواعيد للمباريات في درجة حرارة عالية، لأن الجمهور سيعاني من هذا الأمر، ويمكن لرئيس الليجا مناقشة رئيس الاتحاد في هذا الأمر".

واختتم "من المهم جداً أن نغير جدول المواعيد إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة، علينا اختيار مواعيد لا تسبب أي خطر على صحة اللاعبين والجماهير، لأنه يمكنه الإساءة للدوري الإسباني".

انت الان تتصفح خبر بعنوان ريفالدو: ريال مدريد سيعاني أمام إشبيلية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق