أحمد سامى مديرًا فنيًا لفريق النجوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

توصل مجلس إدارة نادى النجوم برئاسة محمد الطويلة، لاتفاق مع أحمد سامى نجم الأهلي والمدير الفني السابق لطلائع الجيش، لتولى القيادة الفنية لفريق النجوم، خلال الفترة المقبلة.

وكان الإسبانى أنطونيو كالديرون رحل عن قيادة فريق النجوم، ليقرر مجلس النجوم اسناد مهمة القيادة الفنية لعلاء حسب الله الذى خسر مباراته الأولى أمام دجلة بهدف دون رد، ثم الخسارة بنفس النتيجة من حرس الحدود، ليقرر رئيس النادى إعادة حسب الله لمنصبه والبحث عن مدير فنى جديد.

ومن المنتظر أن يقود أحمد سامى تدريبات النجوم بداية من غدًا الأربعاء، حيث يستعد الفريق لمواجهة الإنتاج الحربى يوم الأحد المقبل، على استاد بترو سبورت، فى إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ويحتل فريق النجوم حاليًا المركز الـ 16 برصيد 6 نقاط.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أحمد سامى مديرًا فنيًا لفريق النجوم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق