تاكيس جونيس يرفض معاقبة لاعبى دجلة رغم سوء النتائج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

رفض اليونانى تاكيس جونيس، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، توقيع عقوبات مالية على اللاعبين بعد الخسارة أمام إنبى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما أمس الاثنين على استاد بترو سبورت، فى إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

وتعد خسارة وادى دجلة من إنبى هى الهزيمة الخامسة للفريق الدجلاوى منذ انطلاق مسابقة الدورى، حيث لم يحقق الفريق إلا انتصارًا واحدًا أمام النجوم بهدف دون رد، وتعادل أمام الداخلية بهدف لكل منهما، ليحتل دجلة المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

 

وأوضح جونيس أن اللاعبين ما زالوا صغارًا فى السن، ويحتاجون لفترة من الوقت حتى يكتسبوا مزيدا من الخبرة، وأنه يثق فى قدرتهم على تخطى تلك المرحلة، ويستعد الفريق الدجلاوى بقوة لمواجهة الاتحاد السكندرى يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تاكيس جونيس يرفض معاقبة لاعبى دجلة رغم سوء النتائج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق