وليد سليمان مهدد بالغياب عن مواجهة وفاق سطيف

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلقى باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لصدمة من جانب خالد محمود، طبيب الفريق، بعدما أخبره أن وليد سليمان، لاعب الفريق، مهدد بعدم خوض مباراة الإياب بدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا، أمام وفاق سطيف الجزائري، المُقرر إقامتها يوم 23 أكتوبر المُقبل.

طبيب الأهلي أخبر الجهاز الفني أن وليد سليمان قد يغيب عن مواجهة الإياب، إذ تم خوض المباراة على نجيل صناعي، مؤكدًا أن لاعب الأهلي يعاني من إصابة في الركبة، وأن اللاعب ممنوع من خوض أي مباراة أو تدريب على أرضية صلبة.

علمت "التحرير" من مصادر داخل الفريق، أن وليد سليمان، حاليًا يعاني من بعض الالتهابات في أربطة الركبة، ويخشى الجهاز الطبي من تعرض اللاعب لإصابة كبيرة بسبب النجيل الصناعي، خاصة أن ملعب 8 مايو، الذي يخوض عليه الفريق الجزائري مبارياته في البطولة الإفريقية من عشب النجيل الصناعي.

باتريس كارتيرون طلب من خالد محمود، طبيب الأهلي تقريرًا طبيًا عن إصابة وليد سليمان، ومدى إمكانية اللاعب لخوض المباراة، من جانبه أكد طبيب الأهلي أن مسألة عدم مشاركة اللاعب لم تتأكد بشكل رسمي، مشيرًا إلى أن اللاعب في حالة عدم تعرضه لأي إصابة في الفترة المُقبلة، وسيغادر مع بعثة الفريق المتجهة للجزائر، وسيخضع لاختبار طبي على الملعب بعده يتم تحديد موقفه النهائي.

جدير بالذكر أن الأهلي نجح في عبور دور ربع النهائي بعدما تغلب على نادي حوريا كوناكري الغيني بأربعة أهداف دون رد، ليضرب الأحمر موعدًا مع نادي وفاق سطيف الجزائري حيث ستكون مباراة الذهاب في مصر يوم 2 أكتوبر ومباراة الإياب ستكون بالجزائري يوم 23 من نفس الشهر.

وسيواجه النادي الأهلي نظيره النجمة اللبناني المقرر لها الخميس المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وليد سليمان مهدد بالغياب عن مواجهة وفاق سطيف ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق