مرتضى منصور يشن هجومًا عنيفًا على محمود الخطيب (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا عنيفًا على محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي؛ بسبب موقفه من هتافات بعض جماهير الأهلي ضده وتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وقال، في تصريحات لقناة «أون سبورت»، عقب انتهاء لقاء الزمالك والمقاولون العرب، مساء الأحد، إن «الخطيب» لم يتحرك لوقف هتافات الجماهير، في مباراة الأهلي وحوريا الغيني، مساء السبت، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أن رئيس نادي الأهلي كان «مسرورًا بهتافات الجمهور»، بينما يقوم هو (مرتضى) بمنع هتافات جمهور ناديه المعادية، مشددًا على ضرورة التزام الجماهير من أجل ضمان العودة إلى المدرجات.

وتوعد «مرتضى» مراسل قناة «أون سبورت» حال عدم بث مداخلته، وشدد على أنه لن يسمح بدخول القناة لتغطية مباريات الزمالك إذا لم تبث تصريحاته كاملة، معلقًا: «مش هتكلم في الكورة النهارده، هتكلم في قلة الأدب اللي حصلت امبارح».

وفاز الزمالك بصعوبة على القاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري العام.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مرتضى منصور يشن هجومًا عنيفًا على محمود الخطيب (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق