يوسف: عشنا سيناريو الخروج في مباراة حوريا بعد سقوط «الكبار»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد محمد يوسف المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي،  بسلوك جماهير الفريق أمام حوريا كوناكري الغيني في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا. 

وقال يوسف في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد، مع أحمد شوبير : "وجهة نظرنا كانت صحيحة بنقل مباراة حوريا لملعب السلام من أجل حضورالجماهير التي ظهرت بشكل مميز".

وأضاف يوسف: "عشنا الخوف من سيناريو الخروج بعدما شاهدنا الكبار يسقطون مثل مازيمبي والوداد لكن لاعبي الأهلي كانوا على مستوى المسئولية".

وعن عقاب ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق، أكد يوسف إن استبعاد اللاعب أمام حوريا كوناكري في دوري أبطال إفريقيا، نظرًا إلى ان ناصر شارك لمدة 5 دقائق في مباراة خماسية لذلك عاقبناه بغرامة مالية والاستبعاد من المباراة التالية وفقًا لقوانين ولوائح القلعة الحمراء". 

وأضاف يوسف: "لم نعاقب أحمد حمدي لأنه حضر لمشاهدة المباراة ولم يشارك بها وهذا حقه لأنه لا يمكن الحجر على حريته بخلاف ناصر ماهر الذي شارك رغم الاستعداد لحوريا كوناري".

انت الان تتصفح خبر بعنوان يوسف: عشنا سيناريو الخروج في مباراة حوريا بعد سقوط «الكبار» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق