ماتيب راض عن أول مشاركة له هذا الموسم مع ليفربول

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال ماتيب لاعب ليفربول الإنجليزى  الذي شارك في بقاء فريقه كاملا أمام ساوثهامبتون  إنه أدرك سبب اختيار كلوب للثنائي فيرجيل فان ديك وجو غوميز في كل من مباريات الفريق الست السابقة هذا الموسم والتي انتهت جميعها بالفوز.

قدم جويل ماتيب أداءً جيدًا في أول مشاركة له هذا الموسم بعدما سجل هدفًا في فوز ليفربول 3-0 أمام ساوثامبتون.

ومع ذلك، فإن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما يأمل في الحصول على المزيد من الدقائق مع ليفربول الذي يستعد لمواجهة تشيلسي مرتين، ونابولي ومانشستر سيتي خلال 11 يوماً. 

وأضاف ماتيب: "لقد لعب فان ديك وغوميز بشكل جيد منذ بداية الموسم ولم يكن هناك أي سبب للتغيير. لقد كنت مصابًا وما زلت بحاجة إلى بعض الوقت لأكون في مستوى جيد، لكنني في حالة جيدة وكانت المشاركة اليوم خطوة جيدة. لدينا الكثير من المباريات القادمة والكثير من اللاعبين، لذلك آمل أن أتمكن من لعب عدد أكبر من المباريات".

على الرغم من تحقيق فريق المدرب كلوب رقمًا قياسيًا جديدًا للنادي بسبعة انتصارات متتالية منذ بداية الموسم، إلا أن ماتيب يرى ان الفريق مازال أمامه المزيد لتطوير أدائه.

تابع  اللاعب في النهاية: "كان اليوم لدينا بعض المشاكل ولكن لا يزال بإمكاننا تقديم المزيد. نحن على الطريق الصحيح، وتحقيق الفوز أمر جيد، لكننا نعلم أنه يجب علينا أن نكون أفضل".

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ماتيب راض عن أول مشاركة له هذا الموسم مع ليفربول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق