سمير كمونة مديرا فنيا لغزل المحلة

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهي مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس إبراهيم صادق، الاتفاق بشكل رسمى مع سمير كمونة لاعب الاهلي السابق وذلك من أجل تولي القيادة الفنية للفريق خلفا لصابرعيد الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب الهزيمة من دمنهور بهدفين مقابل لاشئ وحضر كمونة في الثالثة من عصر اليوم وعقد جلسة مع مجلس إدارة النادي بحضور هيثم حسين المدرب العام للفريق أنتهت بتوقيع كمونة علي عقود قيادة قلعة الفلاحين لمدة موسم ونصف.

 

شهد الاجتماع طلب كمونة الابقاء فقط على وائل شكر مدرب حراس المرمي الذى تواجد فى الجهاز السابق كما تم ترك الحرية له لاختيار باقى أفراد الجهاز المعاون له خلال مشواره في قيادة نادي غزل المحلة بالقسم الثاني .

 

وفور جلسة إدارة النادى، عقد سمير كمونة المدير الفني الجديد لغزل المحلة اجتماع مع لاعبي الفريق وشهد الاجتماع حضور الثلاثي أيمن والي نائب رئيس النادي وهيثم خطاب ومحمود السايس أعضاء المجلس بالاضافة لأعضاء الجهاز الاداري والطبي للفريق.

 

كما شهد الاجتماع حضور هيثم حسين المدرب العام الجديد لغزل المحلة بالإضافة إلى وائل شكر مدرب الحراس على إن يكون محمود صبحي لاعب غزل المحلة السابق العضو الرابع بجهاز كمونة.

 

من جانبه أكد سمير كمونة للاعبي غزل المحلة إن الجميع داخل الفريق يجب إن يكون علي قلب رجل واحد من أجل عودة غزل المحلة لسابق عهده كأحد كبار الكرة المصرية مطالبا لاعبي غزل المحلة بإحترام اسم وتاريخ غزل المحلة وحق الجماهير في رؤية فريقها مرة أخرى بدوري الأضواء والشهرة مؤكدا إن الفترة القادمة يجب أن تشهد تكاتف الجميع داخل الفريق لعودة الفريق لطريق الانتصارات من أجل تحسين موقع الفريق بجدول المسابقة للدخول مرة اخري في دائرة المنافسة علي الصعود للممتاز.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سمير كمونة مديرا فنيا لغزل المحلة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق