كارتيرون يرفض الكشف عن خطة الأهلى أمام حورويا ويطلب دعم الجماهير

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، إنه لن يتحدث عن خطة اللعب المنتظرة في مباراة حورويا الغيني، المقرر لها التاسعة من غدًا، السبت في اياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا بإستاد السلام.

أضاف كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي عقد بستاد السلام، أن خطة اللعب يشرحها للاعبين قبل انطلاق المباراة، مع توضيح تحركات كل لاعب، والمهام المطلوبة، مؤكدًا أن خطة اللعب قد تتغير خلال اللقاء وفقًا لأحداثها، مشددًا على أن مواجهة حوريا لن تكون سهلة على الإطلاق.

وطلب كارتيرون من الجماهير الحضور بكثافة، غدًا، خاصة وأنها ستكون داعمًا قويًا، التي يتطلع فيها الأهلي لتحقيق الفوز من أجل حجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.

وذكر المدير الفنى للأهلى أن الجهاز الفني قادر على التعامل مع الغيابات والإصابات، موضحًا إن الأهلي يمتلك فريقًا قويًا، ولا يوجد لاعب أساسي وآخر بديل، والجميع على نفس المستوى، وقادرون على المنافسة وتحقيق الفوز.

وأضاف باتريس أن أيمن أشرف لاعب مميز، يمتلك أداءً جيدًا، وانضمامه مؤخرًا للمنتخب أبلغ دليل على إجادته، مؤكدًا أن مباراة الغد تعد فرصة جيدة لبعض اللاعبين للظهور، وتعويض غياب الإصابات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كارتيرون يرفض الكشف عن خطة الأهلى أمام حورويا ويطلب دعم الجماهير ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق