حميد أحداد يطيح برأس كاسونجو من تشكيل الزمالك

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أستقر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، على تنصيب المغربى حميد أحداد مهاجما للفريق، خلال المباريات المقبلة ليطيح بالكونغولى كاسونجو الذى قاد الهجوم الأبيض طوال الفترة الماضية وتعرض لانتقادات لاذعة بسبب تراجع مستواه وإهداره العديد من الفرص السهلة .

 

وشهدت الأيام الماضية تجهيز جهاز الزمالك للمغربى حميد أحداد للتواجد بالتشكيلة الأساسية خلال مباراة المقاولون العرب المقرر لها غدا الأحد ضمن الأسبوع الثامن لمسابقة الدورى الممتاز ليلعب بدلا من كاسونجو الذى سيتواجد على مقاعد البدلاء وسيحصل أحداد على فرصة اللعب لأكثر من لقاء مثلما حدث مع المهاجم الكونغولى وحال تألقه وظهوره بمستوى جيد سيستمر بالتشكيل الأساسى.

 

وأصبحت فرص استمرار كاسونجو مع الزمالك بالموسم المقبل صعبة فى ظل الهجوم الذى يتعرض له اللاعب ليفتح مجلس الإدارة الباب أمام رحيله حال تلقى عرض مناسب للتعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر خلال الميركاتو الشتوى فى شهر يناير المقبل .

انت الان تتصفح خبر بعنوان حميد أحداد يطيح برأس كاسونجو من تشكيل الزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق