سيلفا سعيد بعودة ريتشارليسون فى مواجهة أرسنال

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصبح نجم إيفرتون، جاهزا لمواجهة آرسنال على ملعب الإمارات بالدوري الإنجليزي البريميرليج، بعد غد الأحد، بعدما قضى عقوبة إيقاف استمرت 3 مباريات.

وخرج البرازيلي ريتشارليسون، هداف إيفرتون هذا الموسم بالتساوي مع زميله الإنجليزي الشاب دومينيك كالفيرت لوين بثلاثة أهداف في كل المسابقات، مطرودا بعدما نطح لاعبا منافسا في التعادل 2-2 مع بورنموث الشهر الماضي.

وقال ماركو سيلفا، مدرب الفريق للصحفيين اليوم الجمعة: "إنه لاعب مهم لنا. لقد بدأ بشكل جيد وسجل أهدافا مهمة لنا. عودته للتشكيلة مهمة جدا لنا".

ولم يفز إيفرتون على ملعب آرسنال في 24 مباراة بكل المسابقات منذ عام 1996، ويسافر إلى شمال لندن بعد هزيمته على ملعبه 3-1 أمام وست هام يونايتد مطلع الأسبوع الجاري.

ويغيب عن التشكيلة المدافع شيموس كولمان، بسبب إصابة في القدم بينما يواجه لاعب الوسط أندريه جوميز مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال سيلفا إن المدافع فيل جاجيلكا، الذي خرج مطرودا في أول مباراة بالموسم وأصيب بعدها في الركبة، سيعود للتدريب خلال أيام على الأرجح.

وأضاف أن المدافع الجديد ياري مينا، شارك في التدريبات على مدار الأسبوع الجاري بعدما تعافى من إصابة في القدم.

وقدم الكولومبي مينا أداء قويا مع منتخب بلاده بكأس العالم في روسيا حيث قاد خط الدفاع وسجل ثلاثة أهداف.

وسارع إيفرتون بضم مينا، قرب نهاية فترة الانتقالات الصيفية لتعزيز دفاعه لكن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما لم يلعب أي مباراة حتى الآن.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سيلفا سعيد بعودة ريتشارليسون فى مواجهة أرسنال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق